أخبار رئيسية

الروح الإيجابية بشرطة دبي تختتم بطولة كرة القدم للصالات  

دبي – الوحدة

اختتمت فعاليات النسخة الثالثة من بطولة المدارس الخاصة لكرة القدم للصالات التي نظمها مجلسي الروح الإيجابية ومديري مراكز الشرطة في شرطة دبي، في صالة مدرسة دبي الوطنية بالبرشاء، بمشاركة 14فريقاً يمثلون 12مدرسة خاصة تحت سن 15 عاماً و17 عاماً، بحضور السيدة فاطمة بوحجير رئيس مجلس الروح الإيجابية، والنقيب عوض مبارك أمين سر المجلس، وأسامة عجول مدير عام مدرسة دبي الوطنية في البرشاء، والاستاذة سعاد أبو حرب مديرة المدرسة.

وتوّجت مدرسة دبي الوطنية بالبرشاء بالمركز الأول في البطولة تحت سن 17 عاماً، فيما توجت مدرسة الاتحاد بالجميرا بالمركز الثاني، ومدرسة دبي الوطنية بالطوار بالمركز الثالث.

كما حصل اللاعب عبد الرحمن فاروق من مدرسة دبي الوطنية على كأس أفضل لاعب، واللاعب ماجد الفلاسي من مدرسة الاتحاد الجميرا على كأس أفضل هداف، واللاعب محمد ناصر من مدرسة دبي الوطنية البرشاء على كأس أفضل حارس مرمى.

كما أسفرت نتائج بطولة تحت سن 15 عاماً بحصول مدرسة دبي الوطنية بالبرشاء على المركز الأول ومدرسة المهارات الحديثة على المركز الثاني، ومدرسة الأكاديمية الدولية على المركز الثالث، فيما حصول الطالب حمد قيس من مدرسة الوطنية بالبرشاء على كأس أفضل هداف، والطالب مؤمن حسن من مدرسة دبي الوطنية بالبرشاء على كأس أفضل لاعب، والطالب سالم راشد من مدرسة المهارات الحديثة على كأس أفضل حارس.

وتضمنت البطولة محاضرات توعوية حول الجرائم الإلكترونية إلى جانب التعريف بخدمات شرطة دبي الإلكترونية، وخدمات مركز الاتصال 901 للحالات غير الطارئة و هاتف الطوارئ 999، والتوعية بالسلامة المرورية، إلى جانب إقامة مسابقات وسحوبات وتوزيع جوائز عينية مقدمة من مجلس تمكين أصحاب الهمم في شرطة دبي.

كما وتضمنت فعاليات البطولة، التعريف بمبادرة “التزامكم سعادة”، التي اطلقتها شرطة دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بهدف التوعية بالتزامات الجمهور الرياضي في الملاعب التي ينص عليها القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 2014 بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية إضافة الى تعزيز التواصل بين الأندية والجماهير الرياضية، وتوحيد الجهود لإسعاد الجماهير عبر ترسيخ ثقافة التشجيع الإيجابي من خلال الاستفادة المثلى من وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لنقل الرسائل الإيجابية وثقافة النقد البناء بين جميع أطراف اللعبة، بما يعكس الوجه الحضاري للدولة في ملاعبنا الرياضية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى