أخبار رئيسية

لأول مرة … عدد خاص من “مجلة الأمن” لتحدي الفرق التكتيكية 

دبي – الوحدة:

أصدرت إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، عدداً خاصاً من “مجلة الأمن” لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية في نسخته الخامسة، والذي ستنطلق فعالياته غداً السبت في المدينة التدريبية بالروية.

وأكدت حنان الريس، مديرة تحرير مجلة الأمن أن العدد يعتبر نُسخة خاصة تصدر لأول مرة لمواكبة الحدث الدولي الذي يجمع مُختلف الفرق التكتيكية على مستوى دول العالم في إمارة دبي، مشيرة إلى أن العدد سيتم توزيعه خلال فعاليات التحدي لتمكين الحضور والفرق المنافسة من الاطلاع على المحتوى الذي يُقدم معلومات مهمة حول التحدي، ويوّثق الحدث الاستثنائي.

وأشارت إلى أن المجلة تضم مجموعة متنوعة من المقالات والتقرير والأخبار والمقابلات والآراء حول تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، تبدأ بكلمة لمعالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، ثم تقرير خاص عن التحدي، وعن الفريقين المُتصدرين لتحدي الفرق التكتيكية خلال النسخة الرابعة في العام الماضي.

وأضافت أن المجلة تضم أيضاً موضوعاً حول المشاركة الإماراتية من الفرق الرجالية والنسائية في التحدي، وتقريراً حول تحضيرات فريق شرطة دبي النسائي، إلى جانب تقرير موّسع عن آراء قادة الفرق حول تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، وعدد آخر من المواضيع المهمة في تحدي الفرق التكتيكية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى