مرئيات

وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي تطلق حملة صيفية مستوحاة من عالم أبطال “دي سي” الخارقين

أبوظبي – الوحدة:

أعلنت “عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي”، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في المنطقة، عن تعاونها مع شركة “نستله الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، لإطلاق حملة صيفية مفعمة بالمرح والحماس تحمل طابع العالم الخاص بأبطال “دي سي سوبر هيروز”.

وتستمر هذه الحملة حتى نهاية أغسطس الجاري، وتتيح للضيوف فرصاً استثنائية للفوز بجوائز مميزة والحصول على خصومات عند شراء العلب المزينة بطابع أبطال ’دي سي سوبر هيروز‘ من منتجات نستله الشهيرة والمفضلة مثل Nesquick وCocoapuffs وChocoapic. كما يمكن المشاركة في سحوبات على جوائز أخرى عبر قنوات نستله على منصات التواصل الاجتماعي.

وتتزامن الحملة مع موسم أبطال “دي سي سوبر هيروز” في “عالم وارنر براذرز أبوظبي”، حيث تحمل علب المنتجات محدودة الإصدار تحديات ممتعة على الغلاف تتيح للعائلات فرصة المشاركة والفوز بجوائز قيّمة. وتشمل الجوائز 16 إقامة فندقية شاملة في جزيرة ياس مع تذاكر الطيران، إضافة إلى 200 تذكرة دخول إلى “عالم وارنر براذرز”.

وبانتظار لقاء أبطال “دي سي سوبر هيروز” مباشرة، سيتم تنظيم فعاليات خاصة داخل المتاجر في أكثر من 300 موقع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تضمن أجواء مفعمة بالمرح والتسلية لما يزيد على 20 مليون شخص. وتشتمل هذه الفعاليات على أجنحة عرض مبتكرة، إلى جانب مجسمات وشخصيات مستوحاة من أبطال “دي سي”.

كما يمكن لعشاق نستله المشاركة عبر الإنترنت، حيث تتزيّن منصات التجارة الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة بطابع أبطال “دي سي سوبر هيروز” حتى نهاية الشهر، ما يمنح المتابعين فرصاً إضافية للفوز. ويمثل هذا التعاون شراكة متميزة تجمع بين “عالم وارنر براذرز أبوظبي” و”نستله”، كعلامتين رائدتين تحظيان بثقة العائلات في كل مكان.

ويستمر موسم أبطال “دي سي سوبر هيروز” في “عالم وارنر براذرز أبوظبي” حتى 31 أغسطس 2025، ليقدّم للزوار تجربة ترفيهية متكاملة، مع العروض الراقصة المستوحاة من شخصيات “دي سي”، والفعاليات الترفيهية المتنقلة، وفرص التقاط الصور مع شخصيات الأبطال الخارقين المفضلين لدى العائلات، إلى جانب العديد من المفاجآت الأخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى