الوحدة الرياضي

شباب شمل بطلاً لبطولة الفرجان الثانية للمدارس 

تحت رعاية وحضور الدكتور محمد عبد اللطيف ، أمين عام المجلس التنفيذي برأس الخيمة ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ، أختتمت أمس الأول”بطولة الفرجان الثانية “لطلاب المدارس الثانوية” على ملعب جمعية الإمارات بين فريقي شباب شمل و شراع السفينة . 

وانطلقت المباراة النهائية بقيادة الحكم المتميز محمد مروان البلوشي وتعليق المعلق الشاب أحمد الرفاعي حيث شهدت المباراة قمة في الحماس والأثارة والندية بين الفريقين استطاع خلالها فريق شباب شمل التفوق في اللقاء والفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد. 

وأكد خلف سالم إسماعيل بن عنبر نائب الرئيس ومدير عام جمعية الإمارات أن  إطلاق البطولة بنسختها الثانية نابع من حرص إدارة الجمعية على تفعيل النشاط الرياضي لطلاب المدارس وتحقيقا للأهداف المجتمعية الرامية لاستغلال أوقات فراغ الطلاب في أنشطة رياضية إيجابية. 

وتم اختيار اللاعب زياد عبد العزيز صالح من فريق شراع السفينة أفضل لاعب في البطولة واللاعب محمد حسن نصير من شباب شمل أفضل حارس في البطولة ، ونال الإداري المتميز محمد أحمد الظهوري لقب أفضل إداري وحصل فريق مدرسة الشيخ سعود على لقب الفريق المثالي . 

وشهدت البطولة مشاركة عدد 16 فريقاً من مختلف مدارس الدولة ، سعياً من الجمعية لتقديم أنشطتها وبرامجها لكافة شرائح المجتمع وصولاً للهدف الاستراتيجي بالارتقاء بالخدمات والبرامج الهادفة والمتميزة. 

رأس الخيمة-الوحدة:

  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى