مرئيات

فعاليات “سبت دي سي سوبر هيروز” تعود إلى عالم وارنر براذرز أبوظبي

أبوظبي ـ الوحدة:
أعلنت “عالم وارنر براذرز أبوظبي” عن عودة سلسلة فعاليات “سبت دي سي سوبر هيروز” التي ستقام كل سبت ابتداء من 16 يناير ولغاية 27 فبراير، حيث ستقدم لضيوفها من الأصدقاء والعائلات العديد من النشاطات الترفيهية بصحبة شخصيات “دي سي سوبر هيروز” المفضلة لديهم.
وسيتمكن الضيوف كل سبت من قضاء يوم مليء بالتشويق والفرح مع شخصيات “دي سي سوبر هيروز” مثل باتمان، وسوبرمان، ووندر ومان، وغرين لانترن، وذا فلاش، وسايبورغ. كما سيستمتع الضيوف بعرض “دي سي سوبر هيروز تحت التدريب 2.0” الجديد كلياً، والذي سيتميز بمشاركة وندر ومان، وغرين لانترن، وذا فلاش الذين سيشرفون على المتدربين الصغار عبر سلسلة من تمارين القوة والسرعة والرشاقة، وسيقدمون لهم النصائح الهامة لإطلاق العنان للقوى الكامنة داخل كل منهم.
كما ستقوم شخصيات لوني تونز باستعراض قواها الفريدة خلال العرض الترفيهي المميز “سوبر لوني تونز” في وارنر براذرز بلازا، والذي ستظهر فيه شخصيات لوني تونز بأزياء “دي سي سوبر هيروز”. كما سيتمكن الضيوف من التقاط أجمل الصور التذكارية مع شخصياتهم المفضلة بعد انتهاء العروض.
وسيتمكن الضيوف من تذوق وجبة “هيرو هنغر باستر” وأشهى أصناف البرغر لدى مطعم “بيغ بيلي برغر”، إلى جانب الإستمتاع بمذاقات الكيك الغنية لدى “مخبز بيفرلي هيلز”، الذي يقدم أيضاً للضيوف أشهى المشروبات بما في ذلك “قهوة ريد فيلفيت” الجديدة المستوحاة من شخصية “ذا فلاش”. كما يمكن للضيوف الصغار ابتكار أجمل تصاميم الكوكيز على شكل سيارة “باتموبايل” في مطعم “ذا ستارلايت”.
ويمكن للضيوف أيضاً الاختيار من بين الإصدارات الحصرية لرداءات دي سي سوبر هيروز والمنتجات المستوحاة من شخصيات المدينة الترفيهية من متجر “فانكو بوب لوني تونز آز دي سي سوبر هيروز” الجديد وغيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى