مال وأعمال

مهرجان دبي للتسوق يعزز نجاحاته بجهود ودعم شركائه

دبي  ـ وام:

يواصل مهرجان دبي للتسوق مسيرته الحافلة بالنجاح والإنجازات ليصبح اليوم أكبر وأطول مهرجانات التسوق على مستوى العالم من خلال الشراكة الحقيقية التي تربط بين القطاعين العام والخاص وكذلك جهود ودعم شركاء المهرجان الذين يجتمعون كلهم لتحقيق الهدف المشترك وهو تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق على مستوى العالم .

وتواصل الدورة الـ 26 للمهرجان فعالياتها – التي بدأت في 17 ديسمبر الماضي وتستمر حتى 30 يناير الجاري – لتشكل وجهة مثالية لسكان وزوار المدينة للاستمتاع بموسم الشتاء وكذلك العروض الترويجية الفريدة من نوعها وأيضا الحفلات الموسيقية والأسواق والإستعراضات المباشرة والمأكولات المختلفة وغيرها.. فيما تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق – على توثيق علاقاتها مع شركائها لتقديم الأفضل لزوار مهرجان دبي للتسوق .

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ان هذه الدورة من المهرجان نجحت في تسليط الضوء مرة أخرى على طموح دبي اللامحدود والأفكار المبتكرة والخبرة في تنظيم المهرجانات والأحداث الدولية الكبرى على الرغم من الظروف التي يعيشها العالم أجمع.. منوها بالحرص على إقامة الفعاليات ضمن إطار إرشادات الصحة المعتمدة للحفاظ على سلامة جميع المشاركين والزوار.

ولفت الى ان النجاح الذي يحققه المهرجان لم يكن ليتحقق لولا دعم الشركاء الذين ساهمت جهودهم في تنفيذ جميع الإجراءات الإحترازية مع ضمان أعلى معايير السلامة للإستمتاع بالأجواء الإحتفالية والترفيه في مراكز التسوق وأماكن الحفلات الموسيقية والمعالم السياحية والفنادق والمطاعم وغيرها..منوزها بأن نجاح المهرجان يعد عاملا أساسيا في دعم القطاعات الاقتصادية الرئيسية ويعكس مكانة دبي كوجهة آمنة ومضيافة ومتنوعة ومنفتحة على العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى