الوحدة الرياضي

وصول ماكجريجور للمشاركة في ثلاثية جزيرة النزال

تضع اللجنة المنظمة لمنافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” لمساتها الأخيرة حالياً على آخر الاستعدادات لانطلاقة الفعالية الكبرى، على صالة الاتحاد أرينا مع أول افتتاح رسمي لها بحلبة مرسى ياس في العاصمة أبوظبي.

وأكدت نور الهرمودي، المتحدثة الرسمية للبطولة، ومدير مساعد المشروع في دائرة أبوظبي للسياحة، أن أكثر من 50 % من المقاتلين المشاركين في الحدث وصلوا إلى أبوظبي، ومنهم المقاتل الأيرلندي الشهير كونور ماكجريجور، والذي يخضع لبرنامجه التدريبي حالياً في المكان المخصص له بمعسكر التدريبات.

ولفتت الهرمودي لوكالة أنباء الإمارات إلى أن العمل قائم على قدم وساق لإخراج الليالي الثلاث في أفضل صورة، وهي ليلة القتال، هولواي ضد كتار يوم 16 يناير/كانون الثاني الجاري، وليلة القتال، شيسا ضد ماجني في 20، وليلة القتال، يو إف سي 257، بورييه ضد ماكريجور في 24 من الشهر نفسه.

 وأشارت إلى أن الإقبال على شراء التذاكر المخصصة للجماهير فاق كل التوقعات، ورغم أنها طرحت للبيع يوم الجمعة الماضي، إلا أنها قاربت على النفاد.

وقالت: “خلال أيام قليلة سنعلن عن برنامج النزالات، وأسماء المقاتلين بالتفصيل في كل ليلة، بعد التأكد من اكتمال وصولهم”.

وعن أعداد الجماهير التي ستحضر النزالات، قالت الهرمودي، إن 2000 شخص سيسمح لهم بالحضور في كل ليلة، بإجمالي 6 آلاف مشجع، على ضوء الإجراءات الاحترازية المتبعة حفاظاً على سلامة الجميع، لتكون تلك الفعالية هي المرة الأولى التي تسمح بحضور جماهيري لأي حدث رياضي من بعد كورونا.

وأضافت أن هناك شروطاً لدخول الجمهور للصالة، وأولها أن يكون معه مسحة أنف سلبية حديثة لم يمر عليها أكثر من 48 ساعة ضد فيروس كورونا، وأن يجتاز الكاشف الحراري بسلام، وأن يكون حاجزا لتذكرة للدخول.

وعن الجديد الذي سيقدم للجمهور هذه المرة في ثلاثية جزيرة النزال، أوضحت الهرمودي: “سوف نفتح المجال لأول مرة أمام الجمهور لحضور النزالات، وسنسمح أيضا للجمهور لأول مرة بحضور ومتابعة إجراءات الوزن الرسمية لكل من ماكريجور ومنافسه داستين بورييه”.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى