الوحدة الرياضي

الظفرة يتعاقد مع كوندي.. ويستغنى عن البخيت

تعاقد نادي الظفرة مع مهاجم شباب الأهلي، الإسباني بيدرو كوندي (32 عاما)، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وسيكون كوندي بديلا للأردني ياسين البخيت، في قائمة الظفرة في فترة التعاقدات الشتوية الحالية.

وكان كوندي انتقل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى شباب الأهلي، بعد تألقه الملفت مع بني ياس، لكنه لم ينجح في إثبات وجوده، فاستبعد من قائمة شباب الأهلي للموسم الجاري.

وفي المقابل، أكدت أنباء دخول شباب الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع البرازيلي تاليسكا (26 عاماً)، صانع ألعاب جوانجزو الصيني، وموافقته على إعارة لاعب وسطه سعود عبد الرزاق (22 عاماً)، لنادي الفجيرة.

في حين، استعاد الفجيرة لاعبه السابق، أحمد موسى (25 عاماً) بعد تجربة قصيرة مع حتا، الذي بدوره استعار الحارس إبراهيم الكعبي (27 عاماً)، من نادي العين.

كما تقدم حتا بطلب لاستعارة عيسى وليد عبيد (22 عاماً)، لاعب ارتكاز شباب الأهلي، واقترب من التعاقد مع السويدي ناهير بيسارا (29 عاماً)، صانع ألعاب أوربرو السويدي.

فيما أعلن خورفكان رسمياً، عن تعاقده مع إسماعيل الحمادي (32 عاماً)، لاعب شباب الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

أما الوحدة، فصرف النظر عن التعاقد مع السنغالي مامي تيام (28 عاماً)، مهاجم فنربخشة التركي، بسبب المبالغة في المطالب المالية.

ودخل العين في مفاوضات جادة للتعاقد مع البرتغالي فيليبي أندرسون (27 عاماً)، جناح أيسر وست هام الإنجليزي، المعار إلى بورتو البرتغالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى