مال وأعمال

أبوغزاله يستقبل الهندي ويبحثان آخر التطورات في قطاع السياحة

عمان-الوحدة:
استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس طلال أبوغزاله العالمية في مكتبه سعادة المهندس عبد الحكيم محمود الهندي رئيس مجلس إدارة جمعية الفنادق الأردنية ونائب رئيس هيئة تنشيط السيـاحة، وتم بحث آخر التطورات للوضع الاقتصادي الأردني بشكل عام، والقطاع السياحي بشكل خاص باعتباره أكثر القطاعات تضرراً وآخر القطاعات تعافيا في ظل أزمة فيروس كورونا.
وبين أبوغزاله أن الأزمة ستلقي بظلالها على الاقتصاد الأردني ما يقارب ثلاث سنوات، مشيراً إلى ضرورة تحويل فكر المستثمر بالقطاع الفندقي لجعل الفنادق مخصصة للسكن الدائم، وإنشاء محطة توليد كهرباء بالطاقة الشمسية لتخفيف عبء الفواتير المترتبة على الفنادق.
وأثنى أبوغزاله على الدور الكبير الذي قامت به جمعية الفنادق الأردنية خلال أزمة كورونا، وما قامت به من جهود جبارة بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات.
من جانبه أعرب الهندي عن شكره وامتنانه لسعادة الدكتور أبوغزاله على طيب اللقاء، كما وجه له الشكر والثناء على الإنجازات العظيمة التي قدمها مر السنين، وما قدمه من إبداعات وخبرات طوال مسيرته.
وفيما يتعلق بوضع الفنادق تحت خدمة المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات، أكد الهندي أن جهود الجمعية بذلت بدافع الحس الوطني وحب الوطن والامتثال للراية الهاشمية والقيادة الحكيمة، وفي الوقت ذاته دعا الحكومة الإفراج والتخفيف عن القطاع السياحي بشكل عام والفندقي بشكل خاص، نظرا لتضرر الجميع دون استثناء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى