مرئيات

عالم فيراري أبوظبي تطلق فعالية «جُمعة العائلات»

أبوظبي ـ الوحدة:
أعلنت “عالم فيراري أبوظبي” عن إطلاق فعالية “جُمعة العائلات”، التي ستتيح لضيوف المدينة الترفيهية من عشاق الحماس والتشويق من جميع الأعمار اختبار أروع المغامرات والتجارب الترفيهية المشوقة، وذلك أيام الجمعة خلال الفترة من 15 يناير ولغاية 25 فبراير 2021.
وستوفر فعالية “جُمعة العائلات” للضيوف الفرصة للاستمتاع بالعديد من التجارب الترفيهية والعائلية الشيقة؛ حيث سيتمكن الصغار من التجول في عربات الأطفال المستوحاة من سيارات فيراري، في حين سيقضي الضيوف من جميع الأعمار أوقات مليئة بالمرح والتشويق مع الألعاب والمرافق الترفيهية المميزة التي تحتضنها “منطقة العائلة”، والاستمتاع بأنغام الدي جي وفقرات الرقص المختلفة. كما ستتمكن العائلات من المشاركة في اللعبة اللوحية العملاقة التي تستضيفها المدينة على مدار اليوم، والتنافس مع بعضها البعض في أجواء من البهجة والفرح.
وبعد قضاء يوم حافل بالأنشطة والتجارب الترفيهية الفريدة، يمكن للضيوف الصغار تذوق أشهى النكهات من قائمة المأكولات الجديدة لدى مطعم “ماما روسيلاّ” الإيطالي الشهير، والتي تم إعدادها لترضي جميع الأذواق، بما في ذلك وجبات الكومبو العائلية، والبيتزا بالنوتيلا، وأصناف الكوكيز الشهية المصممة على شكل لعبة “تيك تاك تو”. ولا تكتمل هذه التجربة العائلية دون تذوق الحلويات اللذيذة مثل طبق الجيلاتو العائلي لدى مطعم “اسبرسو روسو”.
كما يمكن للضيوف اقتناء أجمل الهدايا والتذكارات من أكبر متجر فيراري في العالم، والاختيار من التشكيلة الواسعة من المنتجات التي تحمل علامة فيراري التجارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى