الوحدة الرياضي

خواكين باكلي مستعدّ لتحقيق فوزٍ تاريخيّ في ثلاثية جزيرة النزال

عبّر خواكين باكلي عن حماسه لدخول حلبة جزيرة النزال عند عودته إلى “موطنه الثاني” للمشاركة في فعاليات الليلة الافتتاحية لثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي”، والتي تستضيفها الاتحاد أرينا على جزيرة ياس بأبوظبي مساء يوم السبت، التي ستكون أول فعاليات “يو إف سي” التي يتم تنظيمها بحضور عشاق هذه الرياضة منذ بداية انتشار كوفيد-19.

وكان باكلي قد استقطب ثناءً عالمياً في آخر مشاركاته على جزيرة النزال يوم 10 أكتوبر، حيث وجّه ضربة التفافية قاضية بقدمه لخصمه إيمبا كاساغاناي في الجولة الثانية من مواجهة جمعتهما في الوزن المتوسط.

وشكّلت تلك الضربة نقلة نوعيّة في تاريخه، وأكسبته شهرة فورية وواسعة في العالم وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مقطع فيديو استقطب ملايين المشاهدات. وأحرز باكلي جائزة أفضل ضربة قاضية في يو إف سي للعام، والتي حصل عليها عند عودته إلى جزيرة النزال.

ويعود باكلي إلى أبوظبي مستعدّاً للمشاركة في ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي”، ومواجهة منافسه أليسيو دي تشيريكو في “يو إف سي – ليلة القتال: ماكس هولواي ضد كالفن كاتار” في صالة الاتحاد أرينا. ويعد الجماهير بأداء متميّز جديد في حلبة الاتحاد أرينا الجديدة كلياً، والتي أصبحت الموطن الدولي الجديد لمؤسسة “يو إف سي”، وأحدث وجهات استضافة الفعاليات الترفيهية عالمية المستوى في أبوظبي.

وقال خواكين باكلي معلقاً: “يسرني أن أعود إلى أبوظبي، وأشعر بأنها ستكون موطني الثاني، حيث سأبذل قصارى جهدي لأواصل انتصاراتي المستمرة. وكنت سعيداً بما حققته من نتائج المرة الماضية، وحصولي على لقب أفضل ضربة قاضية في ’يو إف سي‘ للعام؛ وأنا متأكد بأن هذه الضربة سيذكرها الجميع لفترة طويلة”.

أبوظبي-الوحدة

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى