مال وأعمال

فوز السيارة “كيا نيرو” الكهربائية بجائزة بريطانية

سول-(د ب أ):
أعلنت شركة كيا موتورز ثاني أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية اليوم الخميس فوز سيارتها الكهربائية “نيرو” بإحدى جوائز موقع “”وات كار” البريطاني المتخصص في موضوعات السيارات للعام الحالي.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى حصول السيارة “نيرو” الكهربائية على تقييمات جيدة بفضل قطع مسافة 455 كيلومترا بالشحنة الواحدة واستغلال المساحة والسعر المعقول.

وقالت كيا إنه بعد طرحها في كانون ثان/يناير من عام 2019، تشهد “نيرو” الكهربائية تقييمات جيدة في بريطانيا حيث تم اختيارها كسيارة للعام في حفل توزيع جوائز “وات كار” لعام 2019، وكأفضل سيارة كروس أوفر للعام في بريطانيا في العام الماضي.

وفي عام 2019، قطع مضيف برنامج السيارات “سوبر تشارجيد” لقناة “سي إن إن” الأمريكية حوالي 370 كيلومترا من لندن في بريطانيا إلى باريس في فرنسا بسيارة “نيرو” دون الحاجة إلى إعادة شحن البطارية.

وفي كانون أول/ديسمبر من العام الماضي، فازت شركة كيا المملوكة لمجموعة هيونداي موتورز جروب الكورية الجنوبية بجائزة “أفضل صانع للسيارات الكهربائية لعام 2020” في حفل توزيع جوائز “جرين فليت” البريطانية الذي يختار شركات وسائل النقل التي تسهم في تقليل الانبعاثات والبيئة النظيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى