أخبار الوطن

برادفيلد للتعليم والتطوير تستعد لإطلاق مؤهلات معهد تشارترد للأفراد والتنمية الجديدة بدول التعاون

دبي-الوحدة:
أعلنت برادفيلد للتعليم والتطوير، التي تعد جزءاً من مجموعة برادفيلد، الرائدة على مستوى العالم في توفير مؤهلات الموارد البشرية والتدريب والاستشارات، اليوم عن إطلاق خمس مؤهلات جديدة في مجال الموارد البشرية والتعليم والتطوير في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستحل مكان المؤهلات الحالية التي ستلغى تدريجياً بحلول سبتمبر 2021

وتعتبر برادفيلد للتعليم والتطوير، التي تأسست عام 1989، أول مؤسسة من نوعها تطلق المؤهلات الجديدة من المستوى 3 والمستوى 5 والمستوى 7 من معهد تشارترد للأفراد والتنمية في دول مجلس التعاون الخليجي.

تقدم الشركة دورات في سوق دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 2004، وكانت قد افتتحت مكتبها في الشرق الأوسط في عام 2008 بعد أن شهدت طلباً متزايداً على مؤهلات معهد تشارترد للأفراد والتنمية في المنطقة، ومنذ ذلك الحين ساعدت آلاف الطلاب في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في تحصيل مؤهلاتهم. ويمكن أن يؤدي مؤهل معهد تشارترد للأفراد والتنمية إلى تحسين مستوى التوظيف، و فهم أوسع للموارد البشرية وزيادة الفرص لتحقيق المكاسب.

وفي عام 2018، أطلق معهد تشارترد للأفراد والتنمية خارطة جديدة للعمل الاحترافي، ليقدم بذلك أساساً متيناً يمنح المحترفين في مجالات العمل الثقة والقدرة على توجيه عملية صنع القرار والإجراءات والسلوكيات. وتقدم برادفيلد للتعليم والتطوير الآن مؤهلات المستوى 3 والمستوى 5 والمستوى 7 مع التركيز على خارطة العمل الاحترافي في أساسها، افتراضياً وشخصياً في دول مجلس التعاون الخليجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى