أخبار رئيسية

تدشين عربة النقل التلفزيوني الخارجي التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

 

دشن سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم، بمكتب سمو الحاكم، عربة النقل التلفزيوني الخارجي التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون التي تعد الأولى من نوعها في الدولة ومنطقة الخليج.

واستمع سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي إلى شرح واف عن مواصفات عربة النقل التلفزيوني الخارجي عالية الدقة، حيث تم تزويدها بأحدث التقنيات الحديثة وأنظمة التشغيل على طراز /IP 4K/ وأنظمة مزج الصوت والصورة المستخدمة في النقل التلفزيوني، وتحوي على 8 كاميرات بأحدث التقنية، مع إمكانية إضافة 4 كاميرات أخرى.

ويبلغ طول عربة النقل 12 مترا وعرضها 2.5 متر، مع إمكانية التوسعة من الجانبين ليصل عرضها إلى 4 أمتار، وتضم العربة غرفتين للتعليق الصوتي، ووحدة مونتاج، بالإضافة إلى استخدام أنظمة متطورة في التكييف وفق أعلى معايير والمواصفات التي تتوافق مع العوامل الجوية في منطقة الخليج.

وأشاد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي بحرص هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على تقديم الرسالة الإعلامية الهادفة بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة، مثمناً جهود العاملين في الهيئة على يبذلونه من جهود مقدرة في السعي الدؤوب في مجال النقل التلفزيوني على مواكبة أحدث ما وصلت إليه التقنية الحديثة على مستوى العالم.

وقدم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام الشكر الجزيل لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة على دعمه الكبير لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ولكافة أنشطتها في سبيل تحقيق أهدافها المرجوة في تقديم رسالة إعلامية هادفة ومتميزة.

حضر التدشين إلى جانب سموهما كل من الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية، ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومدراء القنوات التلفزيونية والإذاعية وعدد من المهندسين والفنيين في قسم النقل الخارجي بالهيئة.

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى