أخبار الوطن

شركة دابر تتعاون مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة في سلسلة من المبادرات المستدامة

 

دبي-الوحدة:
أصبحت شركة دابر الدولية، والتي تعد إحدى أكبر شركات الأيورفيدا والعناية الشخصية الطبيعية في العالم، الآن عضوًا مؤسسيًا في مجموعة عمل الإمارات للبيئة، وهي مجموعة المؤسسات الرائدة في التوعية والاستدامة البيئية في الشرق الأوسط.
تتجه مهمة الاستدامة لشركة دابر الدولية في المنطقة نحو زيادة أثرها في مجال الطاقة المتجددة من خلال استخدام الطاقة الشمسية لإدارة عملياتها وتقليل البصمة الكربونية الكلية عن طريق إعادة التدوير والتوريد المستدام للمكونات الطبيعية من خلال شركاء المصادر الإستراتيجية.
ومن بين المبادرات الأخرى، يتولى ذراع المسؤولية الاجتماعية للعلامة التجارية#DaburCares ، مبادرات تطوير ودعم المجتمع من خلال تزويد المحتاجين بالمنتجات الأساسية أثناء الأزمات الاقتصادية، بالإضافة إلى تعزيز الوعي بالرعاية الصحية الوقائية لتقوية المناعة من خلال مجموعة من منتجات الصحة والنظافة.
قال روهيت جيسوال، المدير التنفيذي للعمليات في شركة دابر الدولية: “نحن من رواد منتجات العناية الشخصية الطبيعية والمستدامة في المنطقة وحول العالم، وشراكتنا مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة تجلب لنا أوجه تآزر كبيرة بما يتماشى مع رؤيتنا لخدمة عملائنا من خلال الممارسات المستدامة. سيساعد هذا التعاون على توسيع نطاق مبادراتنا حتى نؤدي دورنا في تطوير كوكب أفضل، كما ستساعد الشراكة الإستراتيجية لمجموعة عمل الإمارات للبيئة في إضافة المزيد من الحماس إلى مبادرات الاستدامة في المنطقة. ”
وأضاف: ” لقد تعاونا، في الأشهر القليلة الماضية، مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة في العديد من المبادرات مثل “حملة المليار شجرة” التابعة للأمم المتحدة وفي رعاية الحملة السنوية “نظفوا الإمارات” التي تنظمها مجموعة عمل الإمارات للبيئة. وقد ساهمت علامتنا التجارية الرائدة قي مجال العناية بالفم “دابر مسواك” في “حملة المليار شجرة” من خلال زراعة أشجار الأراك في شارع سيح السلم، وهي منطقة محمية تقع بالقرب من بحيرات القدرة، وذلك احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما أننا نعمل عن كثب مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة للحد من بصمتنا الكربونية من خلال تزويدهم بالمخلفات القابلة لإعادة التدوير الناتجة عن مصنعنا الواقع في رأس الخيمة.
وقمنا أيضاً بالمشاركة في مبادرة ” شجرة فى المجتمع جذور توحدنا” التي قامت مجموعة عمل الإمارات للبيئة بإطلاقها مؤخراً.”
وقالت السيدة حبيبة، رئيسة المجموعة: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة دابر الدولية، والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال العناية الشخصية في المنطقة. ومن المشجع للغاية أن نرى الشركات في المنطقة تساهم بشكل فعال في مبادرات الاستدامة ”
من خلال هذه الشراكة، ستساهم شركة دابر الدولية بشكل فعال في المبادرات التالية خلال العام:
مشروع “شجرة في المجتمع جذور توحدنا”، ومشروع “إعادة تدوير. تشجير. تكرير”، وحملة “النداء الأخضر”، وحملة “مسيرة الورق”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى