الوحدة الرياضي

السد يسحق الخور بسباعية ويعزز صدارته للدوري القطري

الدوحة-(د ب أ):
عزز السد صدارته ترتيب دوري نجوم قطر لكرة القدم، عقب فوزه الساحق 7 / صفر على ضيفه الخور اليوم الأربعاء في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الغرافة 2 / 1 على الخريطيات، فيما تعادل السيلية مع الأهلي بدون أهداف.

وارتفع رصيد السد، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة إلى 41 نقطة في الصدارة، بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه الدحيل (حامل اللقب).

في المقابل، تجمد رصيد الخور عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

أحرز النجم الجزائري بغداد بونجاح الهدفين الأول والثاني للسد في الدقيقتين السابعة و33، ثم أضاف رودريجو تاباتا الهدف الثالث في الدقيقة 36.

أحرز النجم الإسباني سانتي كازورلا الهدف الرابع للسد في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، ليعود بعدها تاباتا ويهز الشباك مجددا، عقب تسجيله الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 48 و57، ثم اختتم علي أسد الله مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف السابع في الدقيقة71.

من جانبه، ضاعف الغرافة من جراح مضيفه الخريطيات، وعاد لطريق الانتصارات، الذي غاب عنه في الجولات الأربع الماضية بالبطولة، بعدما تغلب عليه 2 / 1 في وقت سابق اليوم.

تقدم الغرافة للمركز الثالث في ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، في حين بقي الخريطيات قابعا في قاع الترتيب برصيد ست نقاط، عقب تلقيه خسارته العاشرة على التوالي في البطولة.

عجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، عانى الغرافة من النقص العددي عقب تلقي لاعبه سعيد الحاج عيسى إسماعيل بطاقة حمراء في الدقيقة 67، وجاء هدف التقدم للخريطيات عبر النيران الصديقة، بعدما سجل تميم محمد المهيزع لاعب الغرافة، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 70.

سرعان ما استعاد الغرافة اتزانه عقب تأخره في النتيجة، حيث تقمص لاعبه مؤيد حسن دور البطولة في المباراة، بإحرازه هدفي الفريق في الدقيقتين 77 و79.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى