أخبار رئيسية

“مؤسسة زايد العليا” تنظم حملة للتطعيم ضد كوفيد 19 لأصحاب الهمم

بدأت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية صحة وجمعيات ذات النفع العام حملة واسعة لتطعيم أصحاب الهمم وذويهم بلقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″، وذلك بمقرها في أبوظبي، على أن تتمتد لتشمل مقر المؤسسة بمنطقة العين، وفي منطقة الظفرة في مرحلة تالية.
يأتي ذلك استكمالا للجهود المبذولة في الحد من انتشار فيروس كوفيد-19، وبهدف دعم الجهود الرامية لحماية أفراد المجتمع.
وتشجع المؤسسة ضمن إطار حملة “ليكن خيارك التطعيم” على تلقي اللقاح وذلك لتعزيز المناعة المكتسبة والحفاظ على سلامة وصحة أفراد المجتمع وتعزيز مناعته وحصانته للمضي نحو التعافي.
وأكد سعادة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أن اللقاح هو الوسيلة الأكثر أماناً وفاعلية للحد من انتشار كوفيد-19 والحفاظ على صحة وسلامة المجتمع ولاسيما منتسبي المؤسسة من أصحاب الهمم وعائلاتهم.
ووجه الشكر إلى أسر أصحاب الهمم على تعاونهم، و إلى شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، وإلى الخدمات العلاجية الخارجية، وجمعيات النفع العام – جمعية الإمارات للتوحد، وجمعية الإمارات لمتلازمة داون، وجمعية الإمارات للصم، ومؤسسة سدرة – على تعاونهم مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في تنظيم تلك الحملة بمقار المؤسسة تيسيراً على أصحاب الهمم وذويهم لتلقي اللقاح انطلاقاً من حرصهم على سلامة المواطنين والمقيمين.

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى