مرئيات

مؤتمر أڤيڤا الرقمي العالمي الثالث يناقش دور التقنية في تخفيض أثر البصمة الكربونية

 

دبي-الوحدة:
أعلنت اليوم شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن الدورة الثالثة من مؤتمر أڤيڤا الرقمي العالمي الذي يقام في الفترة من 26 – 28 يناير 2021 بعنوان “تسريع ذكائك الرقمي”.
وتناقش الفعالية الرقمية كيفية تعامل الشركات مع الابتكار وتطبيق البرمجيات الذكية لتعيد صياغة عملياتها الصناعية، إلى جانب تقديم العروض التوضيحية التي تبين كيفية دعم التقنيات الناشئة، مثل الذكاء الاصطناعي والبنية السحابية والتوأمة الرقمية والعرض المرئي والبيانات والتحليل، للتطورات في مجال الاستدامة وتمكين التغييرات الملموسة من أجل تحسين البيئة.
تلعب التقنية دورًا حيويًا في التحسن الفوري وتحسين عمليات صنع القرار وتمكين عمليات الأعمال رقميًا، وذلك بدعم من فرق العمل التي غالبًا ما تعمل عن بعد من أجل تحقيق تخفيض كبير في التكلفة. وفي ظل الضغوطات التي تفرضها جائحة كوفيد-19 على القطاع الصناعي، ظهرت أهمية استراتيجيات الأعمال المستدامة إذ أصبح رؤساء التقنية في المؤسسات يدركون دور الاستدامة كعامل بالغ الأهمية في التحوّل. ونتيجة لذلك، تعتمد المؤسسات الرصد البيئي الفوري لتخفيض انبعاثات الكربون في الصناعات الثقيلة، بينما تساهم التقنيات المتنوعة، ومنها العرض المرئي وتعلم الآلة والتوأمة الرقمية والذكاء الاصطناعي، في إدارة تلك الأولويات.
ويتضمن جدول أعمال المؤتمر المواضيع التالية المتعلقة بالاستدامة:

•يناقش جان باسكال تريكوار، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لدى شنايدر إلكتريك، كيف تدعم جهود تعزيز الاستدامة المستقبلية مستويات الابتكار والفرص المؤسسية عام 2021.
•تركّز ليزا جونسون، الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في أڤيڤا، على المؤسسات التي تتمتع بالتفكير الريادي للمستقبل وكيف يساهم ذلك في تسريع جهودها للاستدامة
•يناقش جان شوميت، مدير شركة إيستمان كيميكال، دور التحول الرقمي في شركة إيستمان كيميكال في دعم الابتكار المستدام
•يقام الملتقى التنفيذي للرعاة، والذي تقوده ليزا جونسون، الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في أڤيڤا وتديره ليزا وي، مديرة الاستدامة في أڤيڤا، بمشاركة متحدثين من مايكروسوفت وأكسنتشر وفيردانتكس بالتركيز على موضوع “الشراكة من أجل مستقبل مستدام.”
في تعليقه على الأمر قال كريج هايمان، الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا: “يعدّ التحول الرقمي والاستدامة وجهين لعملة واحدة، فحلول البرمجيات الصناعية التي تقدمها أڤيڤا تدعم المخرجات المستدامة من خلال الاستفادة من إمكاناتنا الواسعة والمتخصصة لتعزيز نطاق وقدرات البنية السحابية وتمكين عملائنا من تحقيق مزايا بيئية متنوعة عبر تحسين الهندسة والعمليات التشغيلية والأداء. وبناءً على متطلبات المزيد من عملائنا، فإننا نعمل معهم للابتكار ودعم الاستدامة، إذ أن وجود استراتيجية رقمية واضحة يدعم المخرجات البيئية والتحسينات الاجتماعية والحوكمة الأخلاقية مما يساهم في تعزيز الثقافة وتحسين استدامة الأعمال على المدى الطويل.”
وبفضل أكثر من 50 جلسة تدريبية والعديد من فرص التواصل المباشر بين المشاركين، فسيحصل حاضرو مؤتمر أڤيڤا الرقمي العالمي على مرئيات متعمقة لكيفية تحوّل العمليات وتحسين الرقمنة والحفاظ على التنافسية. كما يقام معرض افتراضي تفاعلي ليكون ملتقى للدردشة المباشرة مع خبراء أڤيڤا عبر عرض 10 قصص استراتيجية للنجاح في مجالات أداء الأصول والهندسة الموحدة وتحسين سلسلة القيمة و أڤيڤا كونكت والبرمجيات الصناعية والذكاء الاصطناعي والتواصل في فرق العمل وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى