صحة وتغذية

تعاون بين جمعية الإمارات للسرطان وبرنامج “شكرا لعطائك”

العين-الوحدة:
استقبل الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان وفد برنامج ” شكرا لعطائك ” التابع لفريق فزعة التطوعي برئاسة المدرب سيف الرحمن أمير ، بحضور غوية سليمان البادي عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان وعدد من الأعضاء، وذلك في إطار تبادل الخبرات وتعزيز التعاون والمسؤولية الإجتماعية.
وأكد الشيخ سالم بن ركاض على أهمية دور الجمعيات التطوعية في الأعمال الخيرية والإنسانية، مشيداً بتوجيهات القيادة الرشيدة في دعم ونشر مفاهيم وثقافة التطوع التي تصب في خدمة الوطن وأفراد المجتمع، لافتاً إلى الدور الكبير الذي يقوم به برنامج ” شكراً لعطائك ” على مستوى الوطن في كافة المناسبات والفعاليات.
من جهتها أثنت كوثر الرحالي نائب رئيس برنامج ” شكراً لعطائك ” على جهود جمعية الإمارات للسرطان ونشاطها وخدماتها في الحقلين الخيري والإنساني وترسيخ قيم التلاحم المجتمعي، مؤكدة أن التعاون المشترك مع جمعية الإمارات للسرطان من شأنه أن يحقق نجاحاً مثمراً بين الطرفين لإثراء وتعزيز الدور الشبابي في التطوع لخدمة المجتمع.
واتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات والتحضير للتعاون وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة والعمل على تقديم الخدمات التي تساعد بعض الحالات في المجتمع وخاصة المرضى والأطفال من فئة المصابين بالسرطان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى