صحة وتغذية

“خيرية الفجيرة” تتبرع بـ 400 ألف درهم لحملة الإمارات لأطفال ونساء الروهينغا

تبرعت جمعية الفجيرة الخيرية بمبلغ 400 ألف درهم لصالح حملة الإمارات لأطفال ونساء الروهينغا التي تهدف إلى توفير الاحتياجات الأساسية للاجئي الروهينغا لتخفيف معاناتهم وتحسين ظروفهم الإنسانية وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

سلم سعادة علي بن عباد مدير عام الجمعية شيك التبرع إلى سعادة عبد الله الظنحاني مدير فرع الهلال الأحمر الإماراتي بالفجيرة وذلك في مقر الجمعية.

وقال ابن عباد إن الجمعية وبتوجيهات من معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس الإدارة تتطلع أن تكون مساهمتها لها الأثر الإيجابي في مساندة اللاجئين الروهينجا وللحد من معاناتهم وصون كرامتهم تعزيزا للدور الإنساني الذي تقوم به الإمارات وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في إحداث نقلة نوعية في الجهود المبذولة للحد من تفاقم معاناة اللاجئين.

وثمن مدير عام الجمعية الدور الريادي الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مجالات العمل الخيري والإنساني وجهودها في نجدة الشعوب المتضررة والمحتاجة في الأزمات والحروب، مؤكدا أن الإمارات باتت تمثل النموذج الأفضل الذي يحتذى به في العمل الإنساني والخيري.

من جانبه أشاد عبد الله الظنحاني مدير فرع الهلال الأحمر في الفجيرة بالدور المتميز التي تقوم به جمعية الفجيرة الخيرية في دعم جميع المبادرات الخيرية في الإمارات، مشيرا إلى أن حملة ” الإمارات إلى أطفال ونساء الروهينجا ” تنسجم مع سياسة دولة الإمارات في الوقوف مع الشعوب المتضررة من الكوارث والأزمات ولفت انتباه المجتمع الدولي للمأساة الإنسانية للروهينجا.

الفجيرة في 10 يونيو / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى