صحة وتغذية

عبدالله آل حامد يزور مركز التطعيم الخاص بلقاحات كوفيد-19 في ميديكلينيك

زار معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة اليوم مركز التطعيم الخاص بلقاحات كوفيد-19 في مستشفى ميديكلينيك – شارع المطار.

كان في استقباله ومرافقيه ديفيد هادلي الرئيس التنفيذي – لميديكلينيك الشرق الأوسط وجو هازل مدير مستشفى ميديكلينيك شارع المطار و شريف شاهين مدير مستشفى ميديكلينيك النور و أعضاء إدارة المستشفى.

و اطلع معاليه خلال الزيارة على سير العمل في مركز التطعيم الذي أقيم في التوسعة الجديدة للمستشفى وأشاد بالتنظيم المتميز للمركز والجهود المبذولة لضمان تقديم خدمات وفقا لأعلى معايير الجودة ورضا الجمهور .

يساهم هذا المركز في حملة التطعيم الوطني ضد فيروس كوفيد 19 و التي تعد أهم المبادرات للقضاء على الفيروس.

ونوه معاليه بتكامل الأدوار بين القطاعين الصحي الحكومي والخاص الذي يعد أحد عوامل النجاح في مسيرة أبوظبي المتميزة في مواجهة جائحة كوفيد-19.

و ‎أوضحت الدكتورة فريدة الحوسني مدير إدارة الأمراض السارية في مركز أبوظبي للصحة العامة خلال الزيارة أن إمارة أبوظبي تضم أكثر من 106 مراكز تطعيم ثابتة و أكثر من 30 فريق تطعيم جوالا في إمارة أبوظبي لتوفير التطعيم لعشرات الآلاف من المواطنين والمقيمين يوميا ضد فيروس كوفيد- 19 ويسهم هذا العدد من المراكز و العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص والمجتمع في تسريع الخروج من هذه الجائحة والعودة إلى حياة أكثر اشراقا.

‎و دعت جميع أفراد المجتمع إلى المساهمة في هذا الانجاز المجتمعي والتقدم لأخذ اللقاح وحماية أحبائنا وثمنت حرص الجميع و وعيهم في هذا الشأن وقالت :” بعون الله قادرون على مكافحة هذه الجائحة العالمية”.

‎من جانبه قال ديفيد هادلي : “تميزت أبوظبي بإدارتها الفاعلة لجائحة كوفيد-19 ما جعلها نموذجا فريدا يحتذى لبقية العالم وتسعى ميديكلينيك باستمرار إلى دعم الجهود المبذولة بكل الطرق الممكنة لمكافحة الجائحة ومن خلال إنشاء مراكز تطعيم مخصصة مثل المركز الموجود هنا في ميديكلينيك شارع المطار نشعر بأننا نساهم في مبادرة تمكننا جميعا من إنهاء هذه الأزمة”.

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى