مرئيات

عشاق الوسائط الصوتيّة في الإمارات يفضّلون تعزيز تجربة الاستماع المنزليّة بأنظمة صوتيّة لاسلكيّة موزعة على عدة غرف

دبي-الوحدة:
أعلنت دي جي بلس، المزوّد الرائد والمتخصّص بالتجهيزات السمعيّة والبصريّة في الإمارات، اليوم عن زيادة إقبال عملائها على الأنظمة الصوتيّة موزعة على عدة غرف لتلبية احتياجاتهم في مجال الاستمتاع بالوسائط الصوتية. وشهدت متاجر العلامة التجارية في عام 2020 تضاعُف نسبة الاستفسارات حول أحدث تقنيات البثّ، حيث يطلب 8 من أصل 10 عملاء الاطلاع على مزيد من المعلومات، أو يختارون شراء أنظمة صوتيّة موزعة على عدة غرف في منازلهم بدلاً من أنظمة الستيريو الكلاسيكية.

وتعتمد الأنظمة الصوتيّة الموزعة على عدة غرف على شبكات الواي فاي في المنزل لبث الموسيقى لاسلكيّاً عبر مجموعة من السمّاعات المتّصلة بالشبكة ذاتها، ما يوفّر سلاسة الاستماع إلى الموسيقى، ومرونة في التحكّم بمكبرات الصوت عبر تطبيقات الهاتف المحمول أو متصفّحات الويب، وإمكانية الاستماع للموسيقى للعائلة كلها، أو بشكل فرديّ في كل غرفة. ويمكن للعملاء، بحسب مساحة منازلهم، العدد الذي يناسبهم من السمّاعات، وبثّ الموسيقى أو تشغيلها من مجموعة متنوّعة من المصادر من هواتفهم، أو أي جهاز آخر متوافق مع هذه الأنظمة. ويعد البثّ اللاسلكيّ واحداً من أبسط الحلول للاستمتاع بتجربة موسيقية عالية الجودة، بدون عناء تمديد الأسلاك أو استخدام معدّات معقّدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيتيش اوجها، رئيس شؤون الأنظمة السمعيّة والبصريّة لدى دي جي بلس: “تتنوع الأذواق الموسيقيّة بين العائلات على اختلافها، ولذا من المهم توفير نظام صوتيّ قادر على تلبية الاحتياجات الشخصية لكل من أفراد العائلة. ويرى العديد من عملائنا أن الأنظمة الصوتيّة الموزعة على عدة غرف تعتبر من أفضل أساليب الاستمتاع بالموسيقى في المنزل، نظراً لإمكانية ربطها عدّة تطبيقات وأنظمة للبثّ”. وأضاف قائلاً: “نسعى جاهدين، في دي جي بلس، لتعريف عملائنا بالمزايا الحقيقية لنظم البثّ الصوتي اللاسلكي. ويسرنا التعاون مع علامات تجاريّة رائدة مثل دينون وسونوس لتقديم أفضل تجارب الاستماع إلى الموسيقى في منازل الإمارات. وتستأثر الأنظمة الصوتيّة الموزعة على عدة غرف ذات التصاميم المخصّصة بمزايا تشمل الراحة وسهولة الاستخدام والاتصال الفائق والقدرة على ترفيه الضيوف”.

كما أعلنت دينون، التي تعد واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في دي جي بلس، عن إطلاق نظام دينون هوم ساوند بار 550، وهو أحدث إضافاتها إلى سلسلة منتجات هوم ما يمنح العملاء فرصة أكبر للارتقاء بسحر تجربة مشاهدة التلفزيون مع بثّ صوتيّ يشمل مختلف أنحاء المنزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى