أخبار عربية ودولية

“أبوغزاله العالمية” و”الاقتصادي والاجتماعي” يبحثان سبل تعزيز التعاون

 

عمان-الوحدة:
بحث المجلس الاقتصادي والاجتماعي مع مجموعة “طلال أبوغزاله العالمية” سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين، وخاصة في مجالات دعم الربط الإلكتروني، والتدريب، وتقديم الخدمات التي تسعى للارتقاء برفع سوية العمل ودعم الدراسات والأبحاث.
وخلال اجتماع عقد في مقر المجلس الاقتصادي والاجتماعي، أكد رئيس المجلس الدكتور محمد الحلايقة أن المجلس منفتح على التعاون مع الشركاء من القطاع الخاص لدعم الدراسات التي يقدمها المجلس في مختلف المجالات.
وأبدى الحلايقة اهتمام المجلس بمجالات التدريب المختلفة التي تقدمها “مجموعة أبوغزاله العالمية” وخاصة في مجالات إدارة المشاريع والأمن السيبراني والمشاريع الريادية.
من جانبه بين مدير تنمية الخدمات والمنتجات في مجموعة طلال أبوغزاله الدكتور رائد هناندة، أن المجموعة تتطلع للتعاون مع المجلس ودعم جهوده في مختلف المجالات، وتحديداً في مجالات الربط الإلكتروني والتدريب ونظام أرشفة البيانات والتحول الرقمي.
ولفت هناندة إلى أن المجموعة تعتز بأن تكون أحد شركاء المجلس، وتسعى لدعمه في تقديم الخدمات المتقدمة للمجتمع المحلي.
وقال المدير التنفيذي للتحول الرقمي طارق شهوان إن المجموعة مهتمة في مجال تطوير الأعمال التي تتعلق بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحديداً في مجال الدعم الفني واللوجستي، والتسويق، والتدريب.
وسيتم التوافق فيما بين الجانبين لصياغة مذكرة تفاهم تتضمن جميع الجوانب التي سيتم التعاون من خلالها، والتي تشمل إضافة إلى ما تم بحثه، الذكاء الاصطناعي، وتطوير المواقع الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف التي توفرها شركة “طلال أبوغزاله للتقنية” والمشاريع الاستشارية، بالإضافة إلى التدريب على المهارات الحاسوبية واللغة الإنجليزية.
يشار إلى أن الاجتماع يأتي تنفيذاً لرؤية المجلس الاقتصادي والاجتماعي في التعاون مع جميع الأطراف وبيوت الخبرة والشركاء لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية متوازنة ومستدامة، ولتعزيز مفهوم الشراكة والتعاون ما بين القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى