أخبار الوطن

عمدة مدينة “دندي” يلتقي طالبات البرنامج الصيفي لكلية آل مكتوم للتعليم العالي

التقى إيان بورثويك عمدة مدينة دندي الإسكتدلندية الطالبات المشاركات في البرنامج الصيفي الثامن والعشرين في كلية آل لمكتوم للتعليم العالي في اسكتلندا.

وعبر بورثويك عن سعادته بإستقبال الطالبات رسميا مشيدا بكلية آل المكتوم للتعليم العالي في إسكتلندا ودروها في تأهيل الطابات وصقلهن بالمعارف والمهارات.

من جانبه قال الدكتور أبو بكر جابر مدير كلية آل مكتوم للتعليم العالي في إسكتلندا ” نشكر للعمدة استقباله الحار كالعادة نحن سعداء فيما تقدمه لنا من دعم في كل ما نقوم يه في الكلية ونتطلع قدما لنجاح برنامجنا مرة أخرى”.

يذكر أن البرنامج الصيفي الذي سيستمر أربعة أسابيع يهدف إلى منح الطالبات المشاركات فرصة التبادل الثقافي حيث يتعرفن خلاله على أهمية التعددية الثقافية والتنوع في مجال القيادة.

وفي نهاية اللقاء قدمت الطالبات هدايا تذكاريّة لعمدة مدينة دندي مقدمة من جامعاتهن في الإمارات ومصر وماليزيا.

يذكر أن بدايات برنامج البرنامج الصيفي في كلية آل مكتوم للتعليم العالي في إسكتلندا تعود الى العام 2003 وجرت العادة أن يرحب عمدة مدينة دندي الإستكتلدنية بالطالبات المشاركات فيه.

كما التقت الطالبات المشاركات في البرنامج الصيفي في كلية آل مكتوم للتعليم العالي بسعادة أندرو جاكسون القنصل العام البريطاني في دبي الذي أكد عمق العلاقة التاريخية المستمرة التي تربط بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات في المجالات كافة وفي مجال التعليم على وجه التحديد..

دندي في 13 يونيو/ وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى