صحة وتغذية

تعاون بين ” إسعاف دبي” و”جمعية المخترعين”

 وام / وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف اليوم اتفاقية تعاون مع جمعية المخترعين الإماراتية لتعزيز الشراكة بين الطرفين وتحقيق المزيد من التنسيق في المجالات التقنية للإسعاف .

وستسهم الاتفاقية – التي وقعها سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والمخترع الإماراتي أحمد مجان رئيس مجلس إدارة جمعية المخترعين الإماراتية تزامنا مع فعاليات أسبوع الإمارات للإبتكار – في دعم وتعزيز الأفكار الإبتكارية التي تتطلب الدعم الفني وتوفير التوجيه وكافة التسهيلات والخدمات والمشورة اللازمة للمواهب الإماراتية المواطنة والمخترعين بالإضافة إلى التعاون المشترك في مجال الفعاليات والورش والمختبرات.

وقال خليفة الدراي إنه من منطلق رؤية المؤسسة لخدمات إسعافية مبتكرة ورائدة عالميا قدمت مجموعة متنوعة من الإبتكارات التخصصية التي ساهمت بشكل فاعل في تحقيق رؤية وأهداف المؤسسة الإستراتيجية وكان لها الأثر الكبير على الخدمات الاسعافية التي تقدم باحترافية واستدامة لضمان صحة وسلامة المتعاملين وإسعاد المجتمع .

من جهته قال المخترع الإماراتي أحمد مجان إن الإتفاقية تهدف إلى تعزيز العلاقة والشراكة بين الطرفين وهي تمثل خطوة هامة في إطار تحقيق رؤى الجمعية في دعم “إسعاف دبي” المعروف بكفاءتها البشرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى