صحة وتغذية

مؤسسة تحقيق أمنية تنجح في إنجاز مبادرتها السنوية

أعلنت مؤسسة ” تحقيق أمنية ” نجاحها في إنجاز مبادرتها السنوية و تحقيق 30 أمنية للأطفال في شهر رمضان الفضيل وتمكنها من إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الأطفال المصابين بأمراض خطيرة ورسم الابتسامة على وجوههم وذلك تنفيذا لتوجيهات الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.

و بفضل تبرعات الأيادي البيضاء للكثير من الجهات داخل الدولة واستجابة الكثير من مواطني و مقيمي دولة الإمارات لرسائل المؤسسة وتقديم المساهمات النقدية الإنسانية تمكنت المؤسسة من تحقيق 30 أمنية للأطفال المرضى بعضها في اليمن والأردن وتوزع الباقي على إمارات الدولة.

وتركزت الأمنيات هذا العام على مبادرة ” أتمنى أن أحصل” وانحصرت في الحصول على الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل الهواتف الذكية وكمبيوترات الألعاب وشاشات التلفزيون وحديقة ألعاب وغرفة نوم.

و أوضح هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” أن إقامة هذه المبادرات الخيرية والإنسانية خلال هذا الشهر الكريم تتوافق مع مناسبات مهمة وغالية على قلوب الجميع فهو الشهر الذي يوافق ذكرى الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني وأيضا في ظل “عام التسامح” ما يبرز الوجه الحضاري للدين الإسلامي الحنيف وما يتضمنه من قيم تدعو إلى التسامح والتعايش والمودة والتكافل بين أفراد المجتمع.

أبوظبي في 15 يونيو / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى