أخبار رئيسية

مدير عام “أبوظبي المهني” : “آيدكس ونافدكس 2021” منصة مثالية تثري مهارات الطلبة

وام / أكد الدكتور عبدالرحمن جاسم الحمادي مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني أن مشاركة المعهد في معرضي آيدكس ونافدكس 2021 تسهم في تعزيز مخرجاتنا من الكوادر الوطنية في مجالات التكنولوجيا حيث يشارك طلبة المعهد بمشاريع علمية ابتكارية يتم تنفيذها تحت إشراف أساتذة متخصصين في مجالات وبرنامج الهندسة وتقنياتها.

وأشار إلى أهمية المشاركة في معرضي آيدكس ونافدكس 2021 لتحقيق الاستفادة من خبرات المصنعين وتبادل الخبرات مع رواد قطاع الدفاع والمهتمين إلى جانب توسيع أفق الشراكات الاستراتيجية مع صناع القرار والمؤسسات والخبراء والمتخصصين في قطاع الصناعات الدفاعية العسكرية إلى جانب الاطلاع على مشاركات العارضين من مختلف دول العالم.

وقال ” المشاركة في المعرضين تنسجم مع توجه معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني في طرح البرامج المهنية والفنية والتقنية التي تخدم قطاع الصناعات العسكرية من خلال فهم احتياجات القطاع وإدراجها في الخطط الاستراتيجية لتطوير المناهج والبرامج المطروحة­­­­”.

وأوضح أن هذه المشاركة تعد فرصة للتعرف عن قرب على التقنيات الحديثة في الصناعات الدفاعية والأمنية والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة والتي تسهم في البحث والتطوير وتحديث الخطط الاستراتيجية وتطوير المناهج والبرامج المطروحة في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني بما ينسجم مع ثقافة الابتكار وتتماشى مع الأجندة الوطنية ورؤية الإمارات 2021 وخطة أبوظبي 2030 .

ويستعرض معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني من خلال جناحه في المعرض برامج التخصصات الفنية والمهنية والبرامج الجديدة المطروحة في كل من معهد الجزيرة للعلوم والتكنولوجيا بفرعيه ومعهد الجاهلي للعلوم والتكنولوجيا ومعهد بينونة للعلوم والتكنولوجيا ومركز التعليم والتطوير المهني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى