الوحدة الرياضي

رياضة الإمارات قادرة على تحويل التحديات إلى قصص نجاح

 عبر سعادة يوسف البطران عضو المجلس الوطني الإتحادي عضو مجلس إدارة مركز الإمارات للتحكيم الرياضي عن فخره و سعادته بالانحاز الكبير الذي حققه فريق الإمارات للدراجات الهوائية والفوز بلقب طواف الإمارات مؤكدا أن رياضة الإمارات قادرة على تحويل كل تحد إلى قصة نجاح سواء في الفوز باللقب أو عبر التنظيم المبهر.

وأشاد البطران في تصريح له بالانجازات التي تواصل “رياضة الامارات” تحقيقها وثمن جهود مجلسي أبوظبي الرياضي و دبي الرياضي في هذا الصدد ..

وقال :” حينما تستضيف دولتنا الحبيبة “طواف الامارات” بمشاركة أكبر وأهم 20 فريقا للدراجات في العالم و أبرز نجوم و أبطال و مشاهير الدراجين فلك أن تفخر بذلك.. وحينما تتابعهم كل المحطات التليفزيونية في العالم وهم يتجولون في كل إمارات دولتنا الحبيبة.. ويلتقطون لهم الصور أمام معالمنا السياحية الشهيرة،، ويروجون لحضارة بلادنا في كل دول العالم فإننا نقول شكرا للقيادة الرشيدة على دعمها للرياضة و الرياضيين”.

على صعيد متصل أعرب الأسترالي إيوان كاليب دراج فريق لوتو سودال الفائز بالمرحلة السابعة و الأخيرة من طواف الإمارات عن سعادته الكبيرة بالفوز وقال: “انتصار كبير بالنسبة لي كنت سأشعر بالخجل إن لم أحقق الفوز في إحدى مراحل الطواف.

وقال إن المنافسة في المرحلة الأخيرة بين الدراجين كانت قوية، وكم هو رائع أن أفوز بالمركز الأول فيها وأصعد لمنصة التتويج، كنت عازماً على الفوز وكنت واثقا بأن تحضيراتي لهذا الطواف ستقودني إلى تحقيق انجاز في هذا المحفل الكبير.

وأوضح بطل المرحلة الأخيرة أن الأجواء كانت مثالية و أن التنظيم جاء رائعا”.

أبوظبي/ وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى