مال وأعمال

شراكة ذكية بين الوثبة للتأمين وعملاق التسوق “نون”

أكبر توأمة إلكترونية في الشرق الأوسط

•تخفيضات بقيمة 20% من “نون للتسوق” لعملاء الوثبة للتأمين

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت شركة الوثبة الوطنية للتأمين، وهي من كبرى شركات التأمين بدولة الإمارات والأولى من حيث تقديم الخدمات التأمينية الرقمية في المنطقة، عن إبرام شراكة استراتيجية ذكية بينها وبين منصة “نون” الشهيرة للتسوق الإلكتروني noon.com ، التي تعد بدورها من أكبر منصات التسوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات وأكثرها تفضيلاً في الشرق الأوسط. وتأتي الشراكة بين عملاقي التأمين والتسوق الإلكتروني لتعزيز موقعهما الرائد في مجال التجارة الإلكترونية.

وكشفت الوثبة الوطنية للتأمين أنه بموجب هذه الشراكة الاستراتيجية سيتمكن عملاؤها من الاستفادة من خصومات لمشترياتهم من منصة “نون” للتسوق، حيث تتيح الاتفاقية للمشتركين في خدمات التأمين الحصول على خصم بقيمة 20% على منتجات Noon Express وذلك للمشتريات في الفترة من 1 – 31 من شهر مارس الحالي، وتوجد منتجات Noon Express ضمن منصة noon.com للتسوق الإلكتروني.

وبهذه المناسبة قال أنس مستريحي، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الوثبة الوطنية للتأمين: “يسعدنا دوماً الدخول في شراكات مثمرة ومفيدة تخدم عملاء شركتنا بطريقة استثنائية، وتأتي شراكتنا مع منصة نون للتسوق noon.com كوننا نعتز بها باعتبارها منصة التسوق الإلكتروني المفضّلة محلياً وعلى صعيد الشرق الأوسط”.

وأردف مستريحي قائلاً: “ومما يزيدنا فخراً واعتزازاً أن هذه الشراكة الاستراتيجية جمعت منتجات وخدمات جهتين إماراتيتين كبيرتين، فهي شراكة إماراتية وطنية لتقديم أفضل الخدمات والعروض الفريدة ، فضلاً عن التخفيضات للمواطنين والمقيمين وكل من يأتي لدولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة من جميع أنحاء العالم”، مضيفاً أن “الوثبة للتأمين ومنصة نون للتسوق noon.com في مقدمة الشركات الوطنية والإقليمية المشهورة والتي تبنت وطبقت التحول الرقمي وعرضت الخدمات الإلكترونية المبتكرة مما أسهم بفاعلية في الارتقاء بتجربة العملاء في مضمار التجارة الإلكترونية”.

وأوضح مستريحي أيضاً أن الشراكة مع “نون ” إنما تعكس التزاماً مشتركاً من الطرفين بتزويد عملائهما بمستوى خدمات فريدة من نوعها وجودتها، وبمكافآت وتجارب للتسوق لا مثيل لها، كما تأتي الشراكة في ظل توجه الغالبية العظمى من المتسوقين بدولة الإمارات والمنطقة نحو الشراء عبر المنصات الإلكترونية عن طريق الإنترنت، وهو ما يعزز من القوة الرقمية للشركتين ويرتقي بمكانتهما البارزة التي يحظى بها كلا الكيانين على مستوى الدولة والشرق الأوسط ككل”.

الجدير بالذكر أن الشراكة مع منصة noon.com تأتي ضمن سلسلة من العروض الترويجية اللافتة التي تقدمها شركة الوثبة الوطنية للتأمين لعملائها بغرض الارتقاء بجودة الخدمات وتعزيز منتجات التأمين التي تقدمها لهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى