الوحدة الرياضي

الاتحاد الآسيوي يوثق نشاط الاتحاد البحريني لدعم البراعم

استعرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نشاط الاتحاد البحريني لكرة القدم في دعم فئة البراعم، عبر المهرجان الآسيوي الذي يقام سنويا تحت إشراف الاتحاد القاري.

وأصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الكتيب السنوي الخاص بالفئات العمرية، والذي يركز في المقام الأول على فئة البراعم.

واشتمل محتوى الكتيب السنوي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على نشاط الاتحاد البحريني لكرة القدم المتمثل في إقامة العديد من المهرجانات المخصصة لفئة البراعم، وبينها مهرجان الاتحاد الآسيوي للبراعم الذي يقام سنويا يوم 15 مايو.

ودأب الاتحاد البحريني لكرة القدم على إقامة العديد من المهرجانات خلال كل عام وتختص بالفئات العمرية؛ لما لها من دور كبير في تعزيز إمكانات المواهب واكتشافها؛ بهدف الاستفادة منها في تشكيل المنتخبات الوطنية.

ويحرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على توثيق مثل هذه البرامج الداعمة للفئات العمرية، إذ يصدر الكتيب السنوي مستعرضا جميع ما تم إنجازه من قبل الاتحادات التي تنظم مهرجانات للفئات العمرية وبالأخص فئة البراعم.

ويعتبر نشاط الاتحاد البحريني لكرة القدم المكثف في إقامة البرامج والمهرجانات للفئات العمرية بداية لانضمام الاتحاد إلى اتفاقية البراعم الآسيوية، والتي تنقسم إلى 3 فئات هي:الذهبية، الفضية والبرونزية.

وستكون بداية دخول الاتحاد البحريني لكرة القدم في فئة الاتفاقية البرونزية، عبر تعزيز دور البراعم وتمكينهم بتخصيص مهرجانات وأنشطة مختلفة لهم على مدار السنة.

يشار إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم نظم حديثا مهرجان الاتحاد الآسيوي للبراعم، إذ أقيم يوم الجمعة الماضي الموافق 14 يونيو الجاري بمشاركة واسعة بلغت أكثر من 120 لاعبا.

البحرين- المركز الإعلامي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى