صحة وتغذية

مذكرة تفاهم بين “شؤون مواطني عجمان” و”أنجلو أربيان” للرعاية الصحية

وام /وقع مكتب شؤون المواطنين في عجمان مذكرة تفاهم مع مجموعة “أنجلو أربيان” للرعاية الصحية ممثلة في مستشفى أمينة ومركز أمينة الطبي ومركز كورنيش الشارقة الطبي، تتضمن تقديم خصومات كبيرة لخدمات الرعاية الصحية لمواطني إمارة عجمان.

وقع مذكرة التفاهم الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين ومحمد علي العمري الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة “أنجلو أربيان” للرعاية الصحية، بحضور سعادة مريم علي المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين وفريق عمل مستشفى أمينة.

وأشار الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي الي أن المذكرة تتضمن تقديم خصومات كبيرة للمواطنين على خدمات الرعاية الصحية التي تشمل الاستشارات الطبية وغسيل الكلي والعلاج الطبيعي والمختبر والأشعة، مع الالتزام بتطبيق شروط مكتب شؤون المواطنين.

وأكد في هذا السياق أنه بتوجيهات من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان يسعي مكتب شؤون المواطنين لتوفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطنين ولاسيما الرعاية الصحية اللائقة في إطار الحرص على صحتهم وسلامتهم، لافتاً إلى حرص المكتب على عقد شراكات مع العديد من مؤسسات المجتمع بما يعود بالنفع على مواطني الإمارة.

من جانبه، أعرب محمد العمري عن سعادته بالتعاون مع مكتب شؤون المواطنين في عجمان، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب لدعم المواطنين على كافة المستويات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى