Expo 2020

انطلاق جناح إكسبو 2020 دبي التفاعلي من دبي مول

 انطلق جناح إكسبو 2020 دبي التفاعلي من دبي مول و من ثم سيتنقل ما بين 60 موقعا من المواقع الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأسابيع الثمانين المقبلة .

وستأخذ هذه المنصة المبتكرة زوارها في تجربة ممتعة غنية بالمعلومات عبر قصة إكسبو 2020 دبي وأهدافه.

ويمكّن الجناح زواره من التجول افتراضيا في موقع إكسبو دبي الممتد على مساحة 4.38 كيلومتر مربع في منطقة دبي الجنوب و استكشاف أول إكسبو عالمي على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

و يتيح الجناح التعرف على تقنية مبتكرة للتعلم الإلكتروني تم تطويرها و اختبارها خصيصا لهذا الجناح.. ويمكن لهذه التقنية التعرف على كلمة “حيّاكم” بعد الاستماع إليها في أكثر من 500 موضع وعندما ينطق الزائر كلمة “حياكم” فإن الجناح يتفاعل فتتحرك الرسوم ومن ضمنها بحر من الجسيمات التي تستجيب للمسات الزائر.

و يمكن أيضا الولوج إلى وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام رموز الاستجابة السريعة /QR/ وعرض تجربتك على سناب شات من خلال فيلتر الواقع المعزز الذي يضع نافذة حديث بجوار صورتك.

ودعمًا للاستدامة- وهي أحد المواضيع الفرعية الخاصة بإكسبو 2020 دبي- تم بناء المنصة باستخدام أكبر عدد ممكن من المواد القابلة لإعادة التدوير والمعاد تدويرها والمستدامة.

و ترحب المنصة الواقعة في الطابق الأرضي من دبي مول قرب الشلال بجميع الزوار لخوض تجربة غامرة من خلال سينما 270 درجة، واكتشاف كيف يمكن ممارسة دور في رحلة دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة أكبر حدث يتم تنظيمه على الإطلاق في العالم العربي.

دبي في 19 يونيو / وام /
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى