الوحدة الرياضي

“نادي الشارقة الرياضي للمرأة” يحقق 5 ميداليات في بطولة بريطانيا للكاراتيه

حقق فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة خمس ميداليات منها ذهبيتين وفضيتين وبرونزية في بطولة بريطانيا للكاراتيه في لعبة “الكاتا” والتي جرت “عن بُعد” بمشاركة 25 ناديًا يمثلون 14 دولة في العالم لتؤكد اللعبة تألقها في الفترة الحالية وتستمر في حصد الألقاب سواء المحلية أو الخارجية وهو ما يوضح الحالة الجيدة التي تعيشها لعبة الكاراتيه داخل مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

ففي مسابقة الكاتا الجماعي فازت كل من سلامة جاسم و حميده حاجي وهدى أحمد بالميدالية الذهبية 18 سنة وما فوق .. وفي مسابقة الكاتا جماعي من 14 إلى 17 سنة فازت كل من فجر أيوب ونادين أحمد وجمانة محمد بالميدالية الذهبية بعد أداء متميز أكد استفادة اللاعبات من التدريبات خلال الفترة الماضية حتى وإن كانت عن بعد وهو التزام كبير بتعليمات الجهاز الفني.

وفي مسابقة الكاتا الفردي 18 سنة وما فوق نجحت سلامة جاسم في الفوز بالميدالية الفضية وفي مسابقة الكاتا الفردي 10 و11 سنة فازت بتول أحمد بالمركز الثاني والميدالية الفضية .. وفي مسابقة الكاتا فردي 18 سنة وما فوق نجحت حميده حاجي في اعتلاء منصة التتويج والفوز بالميدالية البرونزية.

وقالت ميثاء بن ضاوي مدير مساعد نادي الشارقة الرياضي للمرأة إن الحصول على هذا العدد من الميداليات وسط هذا الكم الكبير من اللاعبات من 14 دولة حول العالم بوجود 25 ناديا هو مؤشر إيجابي للعبة الكاراتيه التي تلقى الاهتمام مثل بقية الألعاب المنضوية تحت مظلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى