page contents
أخبار الوطنأخبار رئيسية

اللجنة العليا لـ “آيسنار أبوظبي 2020” تواصل استعداداتها لانطلاق الحدث العالمي

ناقشت اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر “آيسنار أبوظبي 2020″ خطة عمل اللجان الفرعية، والاستعدادات والتحضيرات لتنظيم الحدث الأبرز في مجالات صناعة المعدات والأجهزة الأمنية، والأدوات والتقنيات التي تعزز السلامة والأمن ودرء المخاطر وسرعة الاستجابة إلى جانب الاستماع لعرض حول سيناريو حفل الافتتاح.

وعقدت اللجنة العليا اجتماعها برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام لوزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، في مبنى وزارة الداخلية بحضور أعضاء اللجنة العليا ورؤساء اللجان الفرعية وممثلين عن شركة ريد للمعارض.

ورحب اللواء الريسي بأعضاء اللجنة العليا وبالحضور والشركاء الاستراتيجيين الذين يواصلوا دعمهم لهذا المعرض الذي يعد واجهة حضارية للدولة، مثنيا على الجهود التي بذلتها جميع اللجان لإنجاح فعاليات ” إيسنار أبوظبي 2018 “وإبرازه بصورة تليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات في مجال صناعة المعارض الدولية، لتحقيق رؤية قيادتنا العليا بأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم أمنا وسلامة، معربا عن تمنياته للجميع بالتوفيق والسداد في خدمة وطنا الغالي.

وناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية لتنظيم المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر ” آيسنار أبوظبي 2020 ” – الذي سيقام خلال الفترة من 17 حتى 19 مارس القادم – وخطط العمل الخاصة به لضمان نجاحه وإظهاره بالمستوى الذي وصلت إليه دولة الإمارات في مجال المعارض، وتم مراجعة خطط العمل بتنظيم المعرض وعدد المشاركين حتى الآن من قبل الشركات الوطنية والعالمية.

وقدمت لجنة العروض والفعاليات عرضا للمهام والأعمال التي تنهض بها اللجنة والمقترحات الخاصة بسيناريو حفل الافتتاح، ومراحل الإعداد لحفل الافتتاح.

أبوظبي في 20 يونيو / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى