الوحدة الرياضي

“دبي لأصحاب الهمم” يستضيف بطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة

أشاد مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم بنجاح ” دوليتي ” فزاع ” لـ “قوى أصحاب الهمم” والقوس والسهم، موجها الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي على متابعة سموه لأصحاب الهمم والحرص على سلامتهم، وتطبيق أعلى المعايير الاحترازية، لتعكس البطولتان الوجه المشرق للإمارات ودبي برغم تحديات جائحة كورونا التي اجتاحت العالم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة النادي لعام 2021 برئاسة ثاني جمعة بالرقاد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس المجلس، والأعضاء حريز المر بن حريز، ومنى بن حماد، وحسن المزروعي، وماجد العصيمي المدير التنفيذي.

واستعرض المجلس النجاحات التي تحققت في بطولتي ألعاب القوى والقوس والسهم بـ ” الأرقام ” بعد تحطيم 28 رقما قياسيا في” ألعاب القوى ” ، وإجراء فحص كورونا لـ 1593 من المشاركين من داخل وخارجها، إضافة إلى إجراء أكثر من 5100 تعقيم لمرافق النادي المختلفة، والملاعب فيما شهدت بطولة القوس والسهم ظهور أبطال جدد، وتأهل العديد من اللاعبين إلى دورة الألعاب البارالمبية ” طوكيو ” عبر بوابة دبي.

وأكد المجلس أن الإشادات الدولية التي حظيت بها البطولتان، تضاعف من مسؤولية الجميع للمحافظة على هذه المكتسبات من أجل ترك بضمة جديدة في النسخة الثالثة لبطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة التي تقام بصالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي خلال الفترة من 28 مارس إلى 5 أبريل، حيث اطلع المجلس على الترتيبات الخاصة بانطلاق ثالث بطولات فزاع لعام 2021.

كما اطلع المجلس من ماجد العصيمي المدير التنفيذي على المشاريع المستقبلية للنادي، والتي تهدف إلى تأهيل وتشغيل “أصحاب الهمم”، بالإضافة إلى زيادة مصادر الدخل ضمن توجيهات مجلس دبي الرياضي لتحقيق الاكتفاء الذاتي خلال السنوات المقبلة.

من جانبه أكد ثاني جمعة بالرقاد أن النادي يعمل وفق توجيهات الحكومة الرشيدة، مشيرا إلى انه حقق خلال جائحة كورونا التوازن بين الإجراءات الاحترازية واستمرار فعاليات وأنشطة النادي المختلفة ..وقال: القيادة الرشيدة مصدر إلهام لهذه الفئة، ونتطلع لمواصلة مسيرة النجاح، وعدم التفريط في المكتسبات بعد أن تبوأت سلسلة بطولات “فزاع الدولية” مكانتها المرموقة وباتت رقما مهما في الخريطة العالمية لبطولات “أصحاب الهمم”.

من ناحيته أكد ماجد العصيمي أن إشادة مجلس الإدارة بنجاح البطولتين هي امتداد للإشادات الدولية الواسعة والتي حظي بها النادي من خلال تنظيمه الناجح لهذين الحدثين العالميين، مشيرا إلى أن النادي يدرس العديد من المشروعات الاستثمارية طويلة المدى، من أجل تحقيق أهدافه الرامية لتمكين ودمج “أصحاب الهمم” في المجتمع وتوسيع دائرة الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع وصولا إلى الأهداف المنشودة.

دبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى