أخبار الوطنأخبار رئيسية

تحدي “أجمل شتاء في الإمارات” يبرز الكنوز الطبيعية والتاريخية والتراثية بالدولة

وام / أعلنت “دو” – التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – اختتام فعاليات مسابقة “تحدي أجمل شتاء في الإمارات” والتي أطلقتها الشركة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات لدعم حملة “أروع شتاء في العالم” التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

تحدي "أجمل شتاء في الإمارات" يبرز الكنوز الطبيعية والتاريخية والتراثية بالدولةتحدي "أجمل شتاء في الإمارات" يبرز الكنوز الطبيعية والتاريخية والتراثية بالدولة

وحققت المسابقة نجاحاً استثنائياً فاق التوقعات من خلال مساهمتها في تسليط الضوء على التنوع الغني والفريد الذي تتمتع به الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن إبراز المعالم والوجهات السياحية في جميع أنحاء الدولة.

وشهدت المسابقة التي استمرت في الفترة بين 15 ديسمبر و10 فبراير الماضيين مستوى عالٍ من المشاركة والحماس من جانب الجمهور على امتداد الدولة والذين طُلب منهم مشاركة محتوى يوضح جمال الإمارات في فصل الشتاء للفوز بجوائز قيّمة من دو.

وتمثل الهدف الرئيسي للحملة في الكشف عن الكنوز الطبيعية والتاريخية والتراثية والجواهر الخفية التي تتمتع بها إمارات الدولة من خلال حث الأشخاص على مشاركة تجاربهم في صور إبداعية ومقاطع فيديو قصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحملة في المجمل مشاركة أكثر من 1800 من سكان الإمارات مغامراتهم على قنوات التواصل الاجتماعي مع تسجيل أكثر من 28000 منشور وأكثر من 2.1 مليون تفاعل من جانب المستخدمين فضلاً عن 110 ملايين ظهور للمنشورات.

وكجزء من التحدي تقاسم 11 مشاركاً جوائز قدرها 275000 درهم إماراتي حيث حصل اثنان من الفائزين المحظوظين على جائزتين بقيمة 25000 درهم إماراتي لكل منهما كل أسبوع.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة.. ” لطالما حرصت “دو” على التفاعل مع الحملات المجتمعية والوطنية بشكل استباقي من خلال إطلاق مبادرات ملهمة تستهدف دعم تلك الحملات من خلال إشراك مختلف فئات المجتمع سواء كانوا سكاناً أو زواراً لتسليط الضوء على الإرث الثقافي والحضاري والسياحي المميز الذي تتميز به دولة الإمارات”.

تحدي "أجمل شتاء في الإمارات" يبرز الكنوز الطبيعية والتاريخية والتراثية بالدولة

وأضاف ” شكل تحدي “أجمل شتاء في العالم” أحدث مبادراتنا في إطار هذا الالتزام إذ ساهمت هذه الحملة في تشجيع سكان الإمارات وزوارها على المشاركة بشكل نشط في تعريف العالم أجمع بالكنوز التي تمتلكها دولة الإمارات من خلال طرق إبداعية تدعمها التكنولوجيا. وعلى الرغم من كل التحديات إلا أننا فخورون بالإعلان عن تحقيق الحملة نتائج لافتة فاقت توقعاتنا ، ونتوجه بالشكر لكل من ساهم وشارك فيها ونتطلع إلى تنظيم حملات مماثلة مرة أخرى في المستقبل”.

وكانت دو قد عملت خلال الفترة الماضية على تحسين وتطوير شبكة الهاتف المحمول الخاصة بها باستخدام أحدث تقنيات الجيل الخامس مع التركيز بشكل أكبر على مناطق الجذب السياحي لتحسين الطاقة الاستيعابية للشبكة والارتقاء بتجربة العملاء.

كما حرصت الشركة على ضمان توفير خدمات اتصال عالية الجودة ومراقبة العمليات الشبكية عن كثب على مدار الساعة لضمان أعلى مستويات الجودة والأداء مما انعكس إيجاباً على نجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

تحدي "أجمل شتاء في الإمارات" يبرز الكنوز الطبيعية والتاريخية والتراثية بالدولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى