أخبار رئيسية

“ويتيكس 2019” أكبر المعارض المتخصصة بالعالم لترسيخ الاستدامة

دبي  –  وام / أكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس ومؤسس معرض “ويتيكس” أن تنظيم معرض “ويتيكس 2019” يأتي ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة بأهمية تحقيق التوازن بين التنمية والبيئة وترسيخ دعائم الاستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وقال إن “ويتيكس” يشكل منصة عالمية رائدة تسلط الضوء على الترابط الحثيث بين الاستدامة وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة وتأثير التقنيات الإحلالية والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ومجالات البحوث والتطوير بانتاج الطاقة النظيفة والمياه بما يسهم في دعم جهود تحويل دبي إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر.

وأضاف أن المعرض يعزز الشراكات البناءة وبناء علاقات استثمارية قوية بين القطاعين الحكومي والخاص بهدف تطوير قطاعات إنتاج الطاقة النظيفة وتنويع مصادرها إضافة إلى الأنشطة المتعلقة بترشيد استهلاك المياه والطاقة وحماية البيئة وإدارة النفايات والأبنية الخضراء والحلول المتطورة التي تسهم في خفض الانبعاثات الكربونية.

ويوفر معرض”ويتيكس” فرصة فريدة للمستثمرين والرعاة لبناء العلاقات التجارية وتعزيز فرص الأعمال والاجتماع مع أبرز الشركات وصناع القرار من مختلف بلدان العالم ضمن منصة واحدة تركز على استعراض التقنيات المتقدمة المتعلقة بقطاعات المياه والطاقة والبيئة .

يذكر أن “ويتيكس 2019” تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي تحت مظلة الدورة السادسة من الأسبوع الأخضر بالتزامن مع الدورة الرابعة من معرض دبي للطاقة الشمسية وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة ما بين 21 إلى 23 أكتوبر 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى