صحة وتغذية

لجنة في “استشاري الشارقة” تستعرض الخدمات الصحية المقدمة في الإمارة

  وام / استعرضت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مختلف الخدمات الصحية في الإمارة ومخرجات زياراتها لعدد من المؤسسات وبحثت مواصلة تنفيذ أهدافها ضمن خططها المنبثقة عن خطة المجلس خلال الفصل التشريعي الحالي .

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته اللجنة في مقر المجلس برئاسة الدكتور عبد الله موسى إسماعيل البلوشي رئيس اللجنة بحضور أعضائها موزة مطر بن دلموك الكتبي مقرر اللجنة و دغيش راشد سالم الكتبي و عبيد محمد سالم العضب الحمودي و سيف محمد بن رويجده الكتبي و عسيرة بطي عبد الله القايدي و الدكتور سعيد بن أحمد الطنيجي ومن الأمانة العامة سيف بن سويف أمين سر اللجنة.

وأكد الدكتور عبدالله موسى البلوشي أهمية متابعة اللجنة لمختلف أهدافها في مجمل الاختصاصات التي تعنى بها سواء في مجال الخدمات الصحية وفي مجالس الخدمات الاجتماعية وما يخص قطاع العمل .. مشيرا إلى دور اللجنة في متابعة أوجه تقديم مختلف الخدمات العلاجية في إمارة الشارقة لاسيما خلال هذه الفترة الحالية وتعزيز تلك الخدمات .

و ناقش الاجتماع موضوع الخدمات الصحية من خلال شبكة المنشآت الصحية العلاجية وباقة الخدمات المتاحة ، كما تم التطرق إلى تقديم أفضل الخدمات خاصة من المحتاجين للرعاية الصحية المتقدمة / طريحي الفراش / لاسيما القاطنين خارج الإمارة وتم طرح عدد من المقترحات في هذا الصدد إضافة الى عرض بعض ملاحظات المواطنين المحالة من رئيس المجلس الاستشاري وإبداء الرأي فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى