مرئيات

الدكتور الدناني أميناً لسر مجلة العلماء العرب للعلوم الإنسانية ومقرراً لاجتماعاتها

خاص/الوحدة:
تم اختيار الأستاذ الدكتور/ عبد الملك الدناني أستاذ الاتصال بقسم العلاقات العامة في كلية الإمارات للتكنولوجيا وعضو هيئة التدريس بكلية الإعلام في جامعة صنعاء ورئيس تحرير مجلة بحوث العلمية المحكمة الصادرة عن مركز لندن للبحوث والاستشارات الاجتماعية أميناً لسر المجلة العلمية المحكمة الصادرة عن المجلس الأعلى للعلماء العرب.
جاء ذلك في نص القرار الصادر عن المجلس الأعلى للعلماء العرب رقم (2) لعام 2021، بشأن تكليف مشرف عام للمجلة ورئيس تحرير وأعضاء هيئة تحرير مجلة العلوم الإنسانية والاجتماعية، بأشراف الأستاذ الدكتور/ جودت أحمد سعادة ويترأس هيئة التحرير الأستاذ الدكتور/ سميح محمود الكراسنة، وتضم هيئة تحرير المجلة نخبة من العلماء والمفكرين العرب من العديد من الدول العربية.
وفي الاجتماع الأول لأعضاء هيئة تحرير المجلة الذي خصص لمناقشة إصدار العدد الأول من المجلة تم اختيار الدكتور الدناني مقرراً لاجتماعات هيئة تحرير المجلة، فضلاً عن كونه أميناً لسر المجلة.
ويترأس الدكتور الدناني تحرير مجلة بحوث العلمية المحكمة الصادرة عن مركز لندن للبحوث والاستشارات الاجتماعية منذ أكثر من ثلاثة أعوام، فضلاً عن عضويته في العديد من الهيئات الاستشارية للمجلات العلمية العربية والعالمية المحكمة.
وللمزيد من التفاصيل عن النشاط العلمي للمجلس الأعلى للعلماء العرب، من خلال الرابط الآتي:
www.scoas.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى