أخبار الوطن

محمد بن راشد للمعرفة ومؤسسة الأهرام تختتمان دورة ” فنون المقال الصحفي”

دبي –  وام / اختتمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة و مؤسسة الأهرام في جمهورية مصر العربية في القاهرة أولى فعاليات برنامج دبي الدولي للكتابة و هي دورة “فنون كتابة المقال الصحفي” .

شارك في الدورة 23 صحفيا من جمهورية مصر العربية على مدى شهرين متواصلين بالقاهرة تحت إشراف معهد الأهرام الإقليمي للصحافة في إطار اتفاقية الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المؤسستين.

حضر حفل الختام كل من سعادة جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إلى جانب سامح عبد الله مدير معهد الأهرام الإقليمي للصحافة.

و سلم عبدالمحسن سلامة الصحفيين المشاركين في الدورة شهادات الاجتياز .. فيما قدم سعادة جمال بن حويرب شهادات تقدير لكبار كتاب الأهرام الذين شاركوا في تدريب الصحفيين ضمن برنامج دبي الدولي للكتابة.

محمد بن راشد للمعرفة ومؤسسة الأهرام تختتمان دورة " فنون المقال الصحفي"

و أكد سعادة جمال بن حويرب أن برنامج دبي الدولي للكتابة بفعالياته المتواصلة في الدول العربية نجح في إحداث حراك ثقافي ومعرفي مثمر أسفر عن تأهيل أجيال متميزة من المبدعين العرب في مختلف مجالات الفنون الأدبية الأمر الذي يتوافق مع أهداف استراتيجية مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في دعم وتبني المواهب العربية الشابة من كل مكان وتحديدا في مجال كتابة المقال الصحفي بالتعاون مع مؤسسة الأهرام.

وام/منيرة السميطي/عوض المختار/عاصم الخولي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى