الوحدة الرياضي

بني ياس يسعى لمواصلة طوفانه أمام الشارقة

اقتنص بني ياس صدارة دوري المحترفين ، بعد فوزه في آخر خمس جولات قبل التوقف الدولي، ويأمل في الاستمرار على القمة، عندما يحل ضيفا على الشارقة المتعثر، يوم غد السبت.
ويتصدر بني ياس البطولة برصيد 48 نقطة، قبل أربع جولات من النهاية، بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، الذي خسر أمام الوحدة في الجولة الماضية وفقد القمة.
وتضاءلت آمال الشارقة في الحفاظ على لقبه، الذي أحرزه في 2019، بينما ألغي الموسم الماضي دون تحديد بطل بسبب جائحة كوفيد-19، بعد انهياره في الأسابيع الأخيرة.
واكتفى الشارقة صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بحصد ست نقاط من آخر ثماني مباريات، وجاء انتصاره الوحيد في تلك المواجهات على خورفكان.
وتحدث علي المدفع، رئيس مجلس إدارة الشارقة، عن تراجع فريقه في الفترة الماضية، مؤكدا أن النادي لا يُدار بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مطالب برحيل الإدارة.
وقال المدفع لمحطة الشارقة الرياضية، إنه لم يتحدث عن منافسة الفريق على البطولات الأربع، في الموسم الحالي.
وأضاف “نحن نثق في (المدرب عبد العزيز) العنبري، ونسعى دائما لاستقرار الفريق”.
وأوضح المدفع سبب تغيير الجهاز الطبي، قائلا “في غضون شهرين أصيب 14 لاعبا بفيروس كورونا، بالإضافة إلى عشر إصابات أخرى.. كانت هناك مشكلة في تشخيص الإصابات، لذا كان يجب إجراء التغيير على الطاقم الطبي”.
ويأمل بني ياس في الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة أمام الشارقة، منذ أبريل نيسان 2019.
فمنذ ذلك الحين، انتصر بني ياس مرتين على الشارقة، واحدة منهما في الدوري، في ديسمبر كانون الأول الماضي، وتعادلا في الموسم الماضي قبل إلغائه.
وينتظر الجزيرة هدية من الشارقة، لإنعاش آماله في حصد اللقب الغائب منذ 2017.
ويستضيف الجزيرة منافسه الوصل صاحب المركز الثامن، برصيد 34 نقطة، والذي لم يخسر في آخر عشر مباريات، لكنه تعادل في ست منها.
ويلعب شباب الأهلي دبي، رابع الترتيب، ضد الفجيرة الساعي للابتعاد عن الهبوط، إذ يحتل المركز 12، متقدما بثلاث نقاط على منطقة الخطر.
ويواجه حتا متذيل الترتيب، منافسه الظفرة صاحب المركز 11، ولا بديل أمامه سوى الفوز لإنعاش آمال البقاء، ويحل اتحاد كلباء ضيفا على الوحدة، فيما يلعب العين ضد النصر وخورفكان ضد عجمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى