الوحدة الرياضي

دياز: الفوز على العين سيرفع معنوياتنا قبل نهائي الكأس

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، مدرب النصر، عن سعادته بفوز فريقه على العين، مساء أمس الأول الجمعة، بعدما نجح لاعبيه في استثمار الفرص التي سنحت لهم وترجموها إلى أهداف.

وسقط العين أمام النصر (1-3)، على ستاد هزاع بن زايد، بالجولة 23 للدوري، ليرفع الأخير رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بينما تجمد رصيد العين عند 37 نقطة في المركز السادس.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “المباراة جاءت سريعة وهجومية وممتعة من الفريقين كما توقعناها، واستفدنا من اللقاء ليكون بروفة مهمة لنا قبل الدخول في أجواء نهائي كأس الخليج العربي”.

وأضاف مدرب النصر: “نحن سعداء بالنتيجة التي حققناها، والفوز جاء في توقيت مناسب لأنه يعزز من معنويات اللاعبين قبل النهائي المرتقب، وسعيد بالروح القتالية للاعبين وبرغبتهم في الفوز”.

ومن جانبه، قال بيدرو إيمانويل، مدرب العين: “أشعر بخيبة أمل أكبر مما شعرت به عقب الخسارة من بني ياس، لأننا كنا الأفضل في فترات كثيرة، وأضعنا عدة فرص للتسجيل”.

وزاد: “كانت لنا ركلة جزاء مستحقة وللأسف تقنية الفيديو لم تتدخل، وثقتي كبيرة في فريقي خاصة أننا سنستعيد بعض العناصر المهمة في مواجهة فولاد الإيراني في الملحق الآسيوي، وأتمناها فرصة للتصحيح”.

وأتم بيدرو إيمانويل: “النصر فاجأنا بالهجوم بعد أن لعب بمهاجمين اثنين، وسنحت لنا فرصا عدة لم نستفد منها، وحاولنا أن نلعب بتوازن غير أن الأمور لم تمضي كما تمنيناها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى