مرئيات

جمعية الصحفيين الإماراتية تهنئ نقابة الصحفيين المصريين بمناسبة فوز ضياء رشوان بمنصب النقيب والتجديد النصفي لأعضاء المجلس

 

دبي-جمعبة الصحفيين
هنأت جمعية الصحفيين الإماراتية نقابة الصحفيين المصريين بمناسبة فوز الدكتور ضياء رشوان نقيباً للصحفيين المصريين، وفوز 6 من أعضاء مجلس النقابة في انتخابات التجديد النصفي لأعضاء المجلس، والتي جرت أمس الجمعة وأعلنت النتائج صباح اليوم.
وقالت الجمعية في برقيتها التي أرسلها سعادة محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية إلي سعادة ضياء رشوان نقيب الصحفيين المصريين:
” تتقدم جمعية الصحفيين الإماراتية إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة فوزكم في انتخابات مجلس النقابة وتجديد الثقة الغالية لكم من قبل أعضاء الجمعية العمومية للصحفيين المصريين.
كما تتقدم الجمعية بخالص التهنئة إلى الزملاء أعضاء مجلس النقابة الذين حازوا ثقة الجمعية في التجديد النصفي لأعضاء مجلس النقابة.
وتابعت الجمعية التجربة الحضارية لانتخابات نقابة الصحفيين المصريين، والتي أجريت أمس الجمعة وأعلنت نتائجها صباح اليوم، وتمت تحت اشراف قضائي كامل، وكعهدها دائما أن تتم الانتخابات في جو ديمقراطي يشمله الحب والود بين أعضاء نقابة الصحفيين المصريين.
وبهذه المناسبة تعرب الجمعية عن أطيب التمنيات لنقابة الصحفيين المصريين بدوام التقدم والازدهار مشيدة بالعلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة، وفي القلب منها العلاقات الصحفية والإعلامية.

حفظ الله مصر وأهلها وأدام عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى