مال وأعمال

«العربية للطيران» تطلق رحلات مباشرة بين الشارقة وفيينا

الشارقة ـ (الوحدة):

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمس الثلاثاء، إطلاق رحلات مباشرة من إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى العاصمة النمساوية فيينا، ابتداءً من 15 سبتمبر 2019.

تستغرق الرحلة المباشرة إلى فيينا، التي تشتهر باسم “مدينة الموسيقى”، 6 ساعات وتنطلق بمعدل 4 رحلات أسبوعياً وذلك أيام الأحد، الأربعاء، الجمعة والسبت، إلى أن ترتفع وتيرة الرحلات إلى معدل رحلة يومية بدءاً من منتصف شهر ديسمبر.

تنطلق رحلات الذهاب أيام الأحد والجمعة من مطار الشارقة الدولي في الساعة 17:35 بالتوقيت المحلي لتصل مطار فيينا الدولي الساعة 21:50 بالتوقيت المحلي، وستقلع رحلات الإياب من مطار فيينا الدولي الساعة 22:40 على أن تصل الشارقة في الساعة 06:20 بالتوقيت المحلي اليوم التالي.

أما رحلات أيام السبت، فستغادر مطار الشارقة الدولي الساعة 07:25 بالتوقيت المحلي لتصل مطار فيينا الدولي الساعة 11:40 بالتوقيت المحلي، وستنطلق رحلات الإياب الساعة 12:30 لتصل الشارقة الساعة 20:10 بالتوقيت المحلي.

وفي أيام الأربعاء، ستنطلق الرحلات من مطار الشارقة الدولي الساعة 07:15 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مطار فيينا الدولي الساعة 11:30 حسب التوقيت المحلي، وستقلع رحلات الإياب من مطار فيينا الدولي الساعة 12:20 على أن تصل إلى مطار الشارقة الدولي الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي.  وبهذه المناسبة، أكد عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: يسرنا الإعلان عن إطلاق الرحلات الجديدة من الشارقة إلى فيينا، إحدى أبرز المراكز الثقافية والاقتصادية في أوروبا، ومن شأن هذه الخدمة التي تربط بين المدينتين أن تسهم في تعزيز الروابط التجارية والسياحية بين البلدين، بالإضافة إلى توفير خيار جديد للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى