الوحدة الرياضي

بحث إجراءات الإشراف على انتخابات اتحاد ألعاب القوى

بحثت لجنة الانتخابات لاتحاد ألعاب القوى – التي تم انتخابها من قبل الجمعية العمومية للاتحاد- جميع الإجراءات والخطوات المتعلقة بعملها في الإشراف على انتخابات الاتحاد التي ستقام في السابع من أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة الإنتخابات الذي عقد أمس بحضور العميد صالح محمد بن عاشور الأمين العام المكلف بتسيير أمور الاتحاد ومحمد العامري رئيس اللجنة وكل من الأعضاء محمد كاهور وحسن المرزوقي.

واطلعت اللجنة على آلية عملها خلال المرحلة المقبلة التي تسبق إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد لاتحاد أم الألعاب والذي يستمر لمدة عام واحد، بما في ذلك اعتماد الجدول الزمني لمرحلة الإنتخابات ومناقشة لائحة الإنتخابات للاتحادات الرياضية.

وأكدت اللجنة على العديد من البنود والأمور القانونية منها المستوى التعليمي وعمر المترشح المتقدم لخوض انتخابات اتحاد ألعاب القوى للفترة التكميلية لعمل الاتحادات الرياضية والتي تنتهي بنهاية الدورة الأولمبية الحالية 2017 – 2020.

وأشارت إلى أحقية العضو الذي سيتم انتخابه خلال الإنتخابات التكميلية المقبلة في خوض انتخابات الاتحاد لدورتين آخرتين مع التأكيد التام على القرار الذي صادقت عليه الجمعية العمومية لاتحاد ألعاب القوى بعدم أحقية اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير أمور الاتحاد للترشح لعضوية المجلس الجديد.

وناقش الحضور كل النواحي الإدارية واللوجستية لضمان خروج اليوم المقرر للإنتخابات بالصورة المنشودة .. مؤكدين أن رياضة الإمارات تستحق من جميع الهيئات والمؤسسات والاتحادات الرياضية التكاتف والعمل المستمر على تعزيز مسيرتها وسمعتها على الأصعدة كافة انطلاقا من رؤية قيادتنا الرشيدة وحرصها الدائم على بلوغ أفضل المستويات والمراحل الممكنة بعد أن وفرت كل السبل للقطاع الرياضي من خلال الدعم والرعاية الكبيرة.

دبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى