الوحدة الرياضي

الاتحاد الآسيوي يطل على سوق إسبانيا بشراكة جديدة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الثلاثاء عن توقيع اتفاقية مع شبكة “لاليجا سبورتس”، لتصبح الشريك الإعلامي الجديد في إسبانيا وأندورا.

وستنقل الشبكة مباريات دوري أبطال آسيا وفق أعلى تقنيات البث الرقمي بين 2021 و2024.

وتمتلك “لاليجا سبورتس” حقوق نقل العديد من البطولات المحلية في إسبانيا، وستقوم بتغطية مباريات دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في إسبانيا وأندورا، حسب ما ذكره الاتحاد الآسيوي عبر موقعه على الإنترنت.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “متحمسون للشراكة الجديدة في إسبانيا، وهو سوق يمتلك جماهير متعطشة لمتابعة كرة القدم”.

وأضاف: “لاعبو آسيا باتوا ضمن أفضل نجوم العالم، وأثمرت مستوياتهم المميزة في بطولات الدوري بإسبانيا وأوروبا عن ارتفاع مستوى الاهتمام بمتابعة كرة القدم الآسيوية عالميا”.

وتابع: “هذه الاتفاقية تؤكد قيمة ومكانة بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. نشكر لاليجا سبورتس على ثقتها بمستقبل كرة القدم الآسيوية من خلال دخول هذه الاتفاقية”.

في المقابل، قال لوريتو كوينتيرو مدير المشروعات الاستراتيجية في شبكة لاليجا سبورتس: “بالنسبة لنا، نشعر بالإثارة للدخول في شراكة إستراتيجية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في إسبانيا وأندورا… قطعنا خطوة مهمة للأمام بهذه الاتفاقية”.

وقال باتريك مورفي عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في شركة تسويق كرة القدم الآسيوية: “نرحب بشبكة لاليجا سبورتس ضمن قائمة شركائنا الإعلاميين في إسبانيا وأندورا”.

وأكد: “هما دولتان تشتهران بالعشق الكبير لكرة القدم، ونحن واثقون أن لاليجا سبورتس ستقوم بعمل رائع في رفع مستوى الاهتمام والمتابعة لأهم بطولات الأندية في آسيا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى