مال وأعمال

عمومية تعاونية الشارقة تقر توزيع أرباح بنسبة 20 بالمائة

أقرت الجمعية العمومية لتعاونية الشارقة توزيع عائد نقدي على رأس المال بنسبة 10 بالمائة وتوزيع عائد نقدي على مشتريات المساهمين بنسبة 10 بالمائة وذلك عن أعمالها لعام 2021.

وتقدم مجلس إدارة تعاونية الشارقة بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على متابعة سموهما الدائمة لمسيرة التعاونية.

وتم خلال الاجتماع السنوي لتعاونية الشارقة عن السنة المالية المنتهية 2021 الذي عقد امس المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن العام 2021 والمصادقة على نتائج أعمال تدقيق حسابات السنة المالية المنتهية في31/12/2021 وعلى الميزانية العمومية وحسابات الأرباح والخسائر عن السنة المنتهية في 31/12/2021.

كما أقرت الجمعية العمومية بتصويت أغلبية الأعضاء توزيع عائد نقدي على مشتريات المساهمين بنسبة 10 بالمائة وعائد نقدي على الأسهم بنسبة 10 بالمائة إلى جانب إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات من كل ما يتعلق بإدارتهم لتعاونية الشارقة لسنة 2021 وفوضت الجمعية العمومية مجلس الإدارة بتعيين مدقق الحسابات للسنة المالية 2022 وجاء حضور المساهمين لاجتماع الجمعية العمومية من خلال المشاركة الإلكترونية بدلاً من الحضور الشخصي حرصا على السلامة العامة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى