أخبار الوطن

حديقة الحيوانات بالعين تنجز 3187 ساعة تدريبية داخلية وتركز على مهارات التمكين الشخصي

العين -الوحدة:
أنجزت حديقة الحيوانات بالعين 3187 ساعة تدريبية داخلية خلال عام 2020 ضمن منظومة متخصصة شملت جميع موظفي المؤسسة وبالشراكة مع جهات الاختصاص الأكاديمية المعتمدة.

واعتمدت الحديقة في خطتها التدريبية على نظام التدريب الرقمي عن بعد لضمان استمرارية الأعمال وتطوير الكادر البشري خلال المرحلة الاحترازية لتفشي فايروس كوفيد 19.

وقال جمعة خليفة الكعبي، مدير إدارة الموارد البشرية في حديقة الحيوانات بالعين ” تضمنت الخطة التدريبية برامج متعددة وشاملة باللغتين العربية والإنجليزية للفئة الإشرافية وفئة الموظفين، مثل الصحة النفسية والذكاء العاطفي والمهارات الفنية والسلوكية وبرامج التمكين الشخصي (كوتشنج) و إدارة الفرق للمدراء والفئة الإشرافية لمساعدتهم في تطبيق ما يكتسبونه من مهارات على الصعيد العملي أو الشخصي. بالإضافة لبرامج مهارات التواصل ومهارات العمل الجماعي والمسؤولية عن النتائج والتركيز على العملاء لفئة الموظفين.

وعن مستوى جودة البرامج المطروحة إضاف الكعبي ” قمنا باختيار بعض البرامج على منصة كورسيرا وهي إحدى أشهر منصات التعلم المعتمدة عبر الإنترنت، و ودعمنا هذه الدورات بتنظيم جلسات نقاشية تتناول ما تم طرحه في هذه البرامج لتبادل المعرفة والمهارات بين الموظفين، بالإضافة للبرامج التي تطرحها أكاديمية أبو ظبي الحكومية. كما لدينا فريق من المدربين الداخليين الحاصلين علي أعلى الشهادات المهنية العالمية في التدريب والتمكين الشخصي والتي تؤهلهم لتقديم البرامج المؤثرة بجانب خبراتهم وشغفهم في تطوير الافراد.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى