الوحدة الرياضي

مدرب شباب الأهلي: الحظوظ متساوية في نهائي الكأس

شدد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي، على أن مباراة فريقه والنصر، المقررة اليوم الجمعة، في نهائي كأس الخليج العربي، لن تكون سهلة.

وقال علي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “حظوظ الفريقين متساوية، ومباريات نهائي الكأس لها طابع خاص، وليست كمباريات الدوري، حيث لا تعويض في النهائي، وهناك بطل واحد فقط”.

وأضاف: “نحن مستعدون وجاهزون للمباراة، وكان لدينا 7 أيام للتجهيزات، ووصلنا للنهائي بعد مجهود كبير، والوصول ليس إنجازا، بل الفوز باللقب هو الإنجاز الحقيقي، والفريق شبه مكتمل، ونتمنى أن نقدم مباراة تليق بالنهائي”.

وتابع: “الضغوطات كانت على جميع الفرق، وأشكر الرابطة على إعادة برمجة مباريات الفرق المشاركة آسيويا، ولدينا 6 أيام بعد نهائي الكأس للتجهيز لمباريات الآسيوية، واللاعبون المتواجدون مع الفريق لديهم الخبرة، للتعامل مع ضغوطات المباريات”.

وعن جاهزية لاعبي شباب الأهلي، قال مهدي: “كارتابيا يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته مؤخرا، والآن يشارك مع الفريق، ولدينا يومان لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباراة، ونتمنى أن يشارك، لأنه من اللاعبين المهمين”.

وزاد: “أما ماجد ناصر، فسوف يتواجد في النهائي مع زملائه.. غاب عن مباراة الظفرة للإيقاف بثلاثة إنذارات، وفي المباراة الأخيرة فضلنا إراحته، بينما ما زال عمر عبد الرحمن يخضع للبرنامج التأهيلي”.

وبالنسبة للجوء لركلات الترجيح مباشرة، في حالة نهاية الوقت الأصلي بالتعادل، قال: “هذا هو النظام وسوف نتبعه، ولا يفرق معنا كثيرا هذا الأمر”.

واختتم علي: “أشكر رابطة المحترفين الإماراتية، على التنظيم الرائع والمميز لجميع المسابقات والبطولات، وكذلك مبادرتهم باختيار متحف الاتحاد لاستضافة المؤتمر الصحفي، وكذلك اختيارهم لشعار “كأس الخمسين”، ليطلق على النهائي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى