أخبار الوطن

بلدية مدينة أبوظبي تفتتح مكتبا لتقديم الخدمات والاستفسارات بشأن تراخيص البناء

أبوظبي  وام / افتتحت بلدية مدينة أبوظبي نافذة لخدمة متعاملي تراخيص البناء للرد على الاستفسارات المتعلقة بتراخيص البناء، وذلك في إطار سعي البلدية نحو الارتقاء بخدماتها وتحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين، بتوضيح وتسهيل إجراءات ورحلة المتعامل للحصول على مختلف أنواع تراخيص البناء.

وأكد سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار خطة البلدية واستراتيجيتها المتطابقة مع رؤية الحكومة الرشيدة وتوجيهاتها السديدة والهادفة إلى توفير أقصى درجات الدعم والمساندة لقطاع البناء والإنشاء، وفتح نوافذ خدمة تفاعلية تستطيع تلبية متطلبات المتعاملين، وتقديم خدمات راقية وسهلة وسريعة.

وأضاف أن البلدية عززت إجراءات تراخيص البناء من خلال منظومة رقمية فائقة السرعة وسهلة الاستخدام وإلى جانب هذه المنظومة ارتأت البلدية افتتاح مكتب يستقبل المتعاملين من مراجعي إدارة تراخيص البناء /ملاك، مكاتب استشارية، شركات مقاولات/ والرد على استفساراتهم المتعلقة بتراخيص البناء، وتقديم التسهيلات التي تنعكس إيجابيا على مستوى رضاهم، وتتناسب مع دور البلدية في دعم النمو الاقتصادي، وتحقيق التوسع والتنمية العمرانية في أبوظبي، كما يقدم المكتب خدماته إلى ملاك الأراضي والعقارات والرد على استفساراتهم الخاصة بتراخيص البناء.

– مل -.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى